رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الزمالك يواجه إنبي وفيوتشر في ضيافة أسوان بالدوري

نشر
الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

تستكمل اليوم، الأحد، منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع مباريات في غاية القوة والإثارة في هذه الجولة على رأسها مباراة الزمالك وإنبي.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، والذى كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وإفريقيا. 
 

 مباراة أسوان وفيوتشر 
يستدرج فريق أسوان على ملعبه بصعيد مصر فريق فيوتشر، في لقاء مثير تنطلق أحداثه في الثالثة عصرا، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز أبناء على ماهر 10 مباريات، وتعادل فى 9 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخرين، بينما ارتفع رصيد فريق أسوان للنقطة 25 محتلا بيها المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 مباراة الزمالك وإنبي 
يستعد الزمالك لمواجهة إنبي في السابعة مساء اليوم، الأحد، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري.

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.
 

عاجل