رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كتف في كتف» توزع مليون كرتونة مواد غذائية و30 ألف قطعة ملابس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات مبادرة "كتف في كتف"، في 16 محافظة، للمساعدة في توفير الاحتياجات الأساسية للأسر، استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وانطلقت فعاليات مبادرة “كتف في كتف” في 16 محافظة، وهي:  “القاهرة – الجيزة –القليوبية – الغربية – المنوفية – الشرقية – الدقهلية –كفر الشيخ – البحيرة – الإسكندرية – الإسماعيلية –الفيوم – بني سويف – سوهاج – الأقصر – أسوان”.

وتشمل المبادرة تعبئة وتوزيع مليون و100 ألف كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى 160 ألف وجبة و30 ألف قطعة ملابس على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا من أهالي تلك المحافظات بمشاركة متطوعي التحالف، بالإضافة إلى توزيع فوانيس رمضان والألعاب، لإدخال البهجة والسرور على الأطفال وأسرهم، تزامنًا مع اقتراب الشهر المبارك.

وتُعد مبادرة “كتف في كتف" أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في تاريخ مصر، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك بتقديم 4 ملايين كرتونة مواد غذائية  للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية، التي بدأت بالمواطنين في المحافظات الحدودية، لتخفيف العبء عليهم، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في جميع المجالات.

عاجل