رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سعد وهلال وصالح والحلو يحجزون أماكنهم في تترات مسلسلات رمضان

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

يتنافس صناع دراما رمضان في كل عام على جذب أهم أصوات الأغنية الدرامية، ومع بدء العد التنازلي لحلول الشهر الكريم بدأت الصورة تتضح حول بعض النجوم، الذين سيؤدون شارات عمل مسلسلات رمضان 2023 "تترات".

واستقطبت الأعمال الدرامية عدة مطربين يحظون بجماهيرية، منهم من يعود للجمهور بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث حجز المطربون أحمد سعد وحمادة هلال ومدحت صالح ومحمد الحلو وحنان ماضي، أماكنهم في "كعكة" التترات.

وقال المطرب أحمد سعد إنه سيغني تتر مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومى كساب، منة فضالى، وأحمد داش، وبيومى فؤاد، وتأليف وإخراج محمد سامى.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يغنى فيها أحمد سعد تتر مسلسل للنجم محمد رمضان، فسبق وأن غنى تتر مسلسل "البرنس"، بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات ضمن أحداث المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

وكشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن غناء النجم مدحت صالح تتر مسلسل "حضرة العمدة" للنجمة روبي والنجم أحمد رزق، قائلا- عبر حسابه بموقع (فيسبوك)- "تتر مسلسل حضرة العمدة غناء مدحت صالح، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم".

وأشار أيمن بهجت قمر، إلى تعاونه مع النجمة دنيا سمير غانم في تتر مسلسل "جت سليمة"، الذي يعرض في دراما رمضان 2023، مشيرا إلى أن هذا التتر يعد الأول مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسلاتها، وهو من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

وأعلنت المطربة حنان ماضي تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري، مشيرة إلى أن هذا التتر ليس أول تعاون لها مع محمد الحلو، حيث سبق وأن قدما تتر مسلسل (الوسية) عام 1990، وتمنت أن يلاقي هذا التعاون إعجاب الجمهور.

وأعرب الفنان محمد الحلو عن سعادته بعودة شكل التتر ممر أخرى، مشيدا بصوت الفنانة حنان ماضي وصوتها المعروف للجمهور، وهي من "العلامات"، لافتا إلى الانتهاء من غناء التتر، الذي تمنى أن يعجب الناس.

ويقدم الفنان حمادة هلال للعام الثالث "تتر" مسلسل "المداح 3" من بطولته ومشاركة دنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، ويسرا اللوزي، خالد زكي، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما استقر صناع مسلسل "ستّهم" بطولة الفنانة روجينا، على المنشد الديني ياسين التهامي، لتقديم "تتر"، الذي يشارك فيه في أولى تجاربه التمثيلية مع عدد من النجوم، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عاجل