رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات الأهلي في شهر مارس.. 3 مواجهات إفريقية تحسم موقف الأحمر

نشر
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قوية خلال شهر مارس الجاري، سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المصري.

الأهلي ينتظره مواجهات قوية في شهر مارس، والتي ستبدأ بمواجهة فريق القطن الكاميروني في لقاء مؤجل من الجولة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل محليا مساء أمس الثلاثاء أمام فريق الداخلية بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري المصري.

وقبل مباراة الداخلية، خاض الأهلي مباراة قوية أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة وتعادل الفريقان بهدفين لكل منها.

 4 مواجهات قوية في شهر مارس 

الأهلي والقطن الكاميروني

الأهلي سيواجه فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والمقاولون العرب

بعدها سيخوض الأهلي مباراة محلية قوية أمام فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وصن داونز

سيكون الأهلي على موعد مع مواجهة قوية مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وستقام المباراة على ملعب صن داونز.

الأهلي والقطن الكاميروني

الأهلي يلاقي القطن الكاميروني يوم الجمعة 17 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، في الجولة الخامسة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي في الصدارة محليا والثالث إفريقيا 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة، جمعها من 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مواجهات، ولم يخسر أي مباراة، بينما يأتي في المركز الثالث بنقطة وحيدة في ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp Image 2023-03-01 at 9.28.07 PM
WhatsApp Image 2023-03-01 at 9.28.07 PM
عاجل