رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الزقازيق تكرم فريق هوكي الشرقية لفوزه ببطولة إفريقيا للمرة الـ26 في تاريخه

نشر
جامعة الزقازيق تكرم
جامعة الزقازيق تكرم فريق هوكي الشرقية

استقبل د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق  بمكتبه اليوم فريق هوكي الشرقية، وقدم التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، ولاعبي الفريق ، والجهازين الفني والإداري بمناسبة الفوز ببطولة إفريقيا للهوكي للمرة الـ٢٦ في تاريخه،  خلال البطولة الثانية والثلاثون التى أقيمت في كينيا وشارك فيها 12 فريقاً، حيث تمكن منتخب هوكي الشرقية من الفوز على فريق غانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

جاء ذلك بحضور أ. خالد بيومي أمين صندوق نادي الشرقية ورئيس بعثة الهوكي رجال،  د.اسلام سمير المشرف العام علي الفريق الأول هوكي رجال وعضو مجلس إدارة النادي،  أ. شادي مسعد عضو مجلس إدارة النادي،  د.كريم الغندور عضو مجلس الإدارة،  د.أحمد عبد الكافي مدير إداري الفريق،  د. محمد جمال طبيب الفريق.

وثمن رئيس الجامعة على إنجاز الفريق ، والظهور المتميز طوال مباريات البطولة، والذي تم تكليله بإضافة لقب جديد للنادي ضمن إنجازاته الحافلة ببطولات الهوكي على المستوى القاري.

وأهدى مجلس إدارة نادى الشرقية برئاسة د.حمدى مرزوق درع النادي لرئيس الجامعة تقديراً لدور الجامعة في تيسير الإجراءات الطبية قبل سفر الفريق إلى كينينا، بالإضافة إلى دور الجامعة الريادي في العملية التعليمية و خدمة المجتمع الشرقاوي .

يذكر أن فريق هوكي الشرقية هو حامل اللقب التاريخي للبطولة وحقق موسوعة جينيس العالمية بالفوز ببطولة إفريقيا 26 مرة من إجمالي 32 بطولة إفريقية، ليتربع على عرش القارة الإفريقية ببطولات هي الأكثر في تاريخ اللعبة للأندية الإفريقية. إضافة إلى فوز الفريق ببطولات الدوري والكأس والسوبر على المستوى المحلى، بجانب فوز الفريق الأول لهوكي السيدات بأول بطولة أفريقية في تاريخ الرياضة المصرية النسائية عام 2019.

عاجل