رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا مساء اليوم السبت باستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


وخسر الأهلي في الجولة الماضية بالبطولة أمام فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، في الوقت الذي يسعى فيه المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى أول 3 نقاط والمنافسة على التأهل للدور التالي بالبطولة.

واحتدمت المنافسة في مجموعة الأهلي بشدة بعد الفوز الذي حققه الهلال السوداني على نظيره القطن الكاميروني في الكاميرون، ورفع الفريق السوداني رصيده من النقاط إلى 6 نقاط بالتساوي مع صن داونز صاحب الصدارة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السلام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في لقاء يحضره 10 آلاف مشجع من جماهير النادي الأهلي.

7 لاعبين.. غيابات الأهلي أمام صن داونز

تشهد مباراة الأهلي وصن داونز غياب 7 لاعبين عن الفريق الأحمر في مواجهة الفريق الجنوب إفريقي، سواء للإصابة أو الاستبعاد الفني.

ويغيب عن قائمة الأهلي كلا من.. أيمن أشرف، رامي ربيعة، شادي حسين وأحمد نبيل كوكا لوجهة نظر فنية لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

بينما يغيب الثلاثي عمرو السولية وبرونو سافيو ومحمد فخري، للإصابة، إذ يعاني عمرو السولية من تمزق في عضلة السمانة لكنه شارك في المران الجماعي بالأيام الماضية، ويعاني بررونو سافيو من آلام في الركبة، فيما يعاني محمد فخري من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة.

عاجل