رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا مساء اليوم السبت باستاد الأهلى وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي في الجولة الماضية بالبطولة أمام فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، في الوقت الذي يسعى فيه المارد الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الوصول إلى أول 3 نقاط والمنافسة على التأهل للدور التالي بالبطولة.

واحتدمت المنافسة في مجموعة الأهلي بشدة بعد الفوز الذي حققه الهلال السوداني على نظيره القطن الكاميروني في الكاميرون، ورفع الفريق السوداني رصيده من النقاط إلى 6 نقاط بالتساوي مع صن داونز صاحب الصدارة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السلام، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، في لقاء يحضره 10 آلاف مشجع من جماهير النادي الأهلي.
ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة صن داونز

يتصدر فريق صن داونز ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني، كما يأتي الهلال في المركز الثاني بعد الفوز أمام الأهلي والقطن الكاميروني، بينما خسر أمام صن داونز.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام الهلال في الجولة الثانية من المجموعات، ويأتي القطن الكاميروني متذيلا المجموعة بعد الخسارة أمام صن داونز والهلال السوداني.