رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«قومي الطفل» يطلق مسابقة للكتابة لليافعين ويعلن شروطها

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المركز القومي لثقافة الطفل، تحت رئاسة الكاتب محمد عبدالحافظ ناصف، عن مسابقة أطلقها المركز للكتابة لليافعين، وذلك في إطار الاهتمام بأدب الطفل بصفة عامة وأدب اليافعين بصفة خاصة، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

وحدد القومي لثقافة الطفل الشروط التي ينبغي اتباعها للمشاركة في المسابقة، وهي : أن يكتب المتسابق رواية لليافعين للمرحلة العمرية من سن 12 إلى 18 سنة، والفئة العمرية للمتسابق متفوحة السن للكبار، ويكتب المتسابق البيانات الخاصة به مثل الجنس ذكر أم أنثى، وتاريخ الميلاد والاسم رباعيًا، والمحافظة التي يقيم بها المتسابق، ورقم الهاتف المحمول والمنزلي إن وجد والجنسية والبريد الإلكتروني.

وتضمنت الشروط أن يرسل المتسابق صورة شخصية حديثة له، ويكتب المؤلف إقرارًا بملكيته الفكرية للعمل المقدم، ويرسل العمل من 3 نسخ مرفقة على سي دي ويجب التأكد من صلاحيته حيث سيتم استبعاد إي سي دي لا يعمل، كما يجب أن تكون الرواية لم تنشر أو فازت في مسابقات من قبل، وأن تراعي القيم والعادات والتقاليد العربية، على أن تسلم الأعمال لمقر المركز القومي لثقافة الطفل، ولا يلتزم المركز برد الأعمال سواء فازت أم لم تفز.

ويتم تلقي الأعمال في الفترة من 21 من شهر فبراير الجاري، وحتى 15 من شهر أبريل المقبل على عنوان القومي للطفل "محطة المساحة – الهرم – مدينة الفنون - المركز القومي لثقافة الطفل".

عاجل