رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية.. إحالة 33 محضرًا بمخالفات تموينية إلى النيابة العامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن أسفرت عن تحرير 33 محضرًا بمخالفات متنوعة، موجهًا بإحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شؤونها.


جاءت تصريحات المحافظ بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التموين بالمحافظة السيد دايره بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات، وكذلك تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخماسية.


وشدد المحافظ أنه لن يسمح بالفساد، خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مكلفًا بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.


من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن المنزلة ميت سلسيل وشربين والمطرية وتمى الأمديد والجمالية وطلخا وحي غرب المنصورة وميت غمر.
 

عاجل