رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات خدمية في طلخا بنحو 15.7 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، على أهمية دعم قطاعات التعليم والصحة والتموين، لتلبية متطلبات المواطنين، موجها بتوفير الدعم الكامل لهذه القطاعات من خلال توفير الاعتمادات المالية لإنشاء وتطوير ورفع كفائتها.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الأربعاء عددا من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة طلخا في قطاعي التعليم والتموين بتكلفة 15 مليونا و700 ألف جنيه.

وقال المحافظ "إننا نعمل بالجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتلبية احتياجات المواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة بمشاركة المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع أمثلة في البناء والتنمية.
وفي قطاع التعليم، افتتح المحافظ مدرسة كتامة للتعليم الأساسي بعد تطويرها ورفع كفائتها بإجمالي 21 فصلا تعليميا بتكلفة إجمالية 8.5 مليون جنيه، كما افتتح توسعات مدرسة كفور العرب الابتدائية بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه. 
وفي التموين، افتتح المحافظ مركز خدمة المواطنين المطور بقرية بساط المقام على مساحة 60 مترا مربعا، ويضم 4 شبابيك بتكلفة إجمالية 1.2 مليون جنيه. 
واستمع مختار لمطالب أهالي قرية كتامة حول تغطية مصرف القرية لمروره وسط الكتلة السكانية وأكد أهمية دراسة هذا المطلب بالتنسيق مع وزير الري وتوفير الاعتمادات اللازمة لتغطية هذا المصرف بمعرفة وزارة الري.

عاجل