رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق سليمان: حارس بيراميدز الأنسب لتدعيم حراسة الأهلي.. فيديو

نشر
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي

قال طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي الأسبق، إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لم يتعرض لاختبارات صعبة في مباراة فلامنجو البرازيلي اليوم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، مشيرا إلى أن فرصة محمد شريف مهاجم النادي الأهلي كانت فاصلة في المباراة وغيرت سير اللقاء قبل خطأ الشناوي في الهدف الثني.
أضاف -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد-، أن طرد اللاعب خالد عبدالفتاح في مباراة اليوم، أثرت على مجريات الأمور في الملعب، مشيرا إلى أن المباراة لم تعبر عن سير اللقاء كما حدث في مباراة ريال مدير نتيجة قلة تركيز من اللاعبين والتمركز الخاطئ من اللاعبين.
ولفت إلى أن النادي الأهلي قدم أداء كبيرا خلال مباريات كأس العالم للأندية، لافتا إلى أن حارس ريال مدريد حارس جيد، مبينا أن البطولة لم تشهد أي تألق لحراس مرمى الفرق المشاركة في البطولة.
كما أكد أن النادي الأهلي لم يستغل الفرص التي أتيحت له خلال مباراة اليوم وكانت سترجح كافة الفريق الأحمر في المباراة، مشيرا إلى أن النادي الأهلي لو فكر في دعم حراسة مرمى الفريق فلابد من التعاقد مع الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، ولكن النادي الأهلي غني بحراسه، بوجود مصطفى شوبير وعلي لطفي، بالإضافة إلى حمزة علاء، مشيدا بأداء الحارس محمود أبو السعود لاعب المقاولون العرب.
ولفت إلى فريق المقاولون العرب يلقى دعما كبيرا من مجلس الإدارة، موضحا أن طموحات ذئاب الجبل كبير هذا الموسم بعد الارتقاء إلى المركز الرابع في الدوري الممتاز، وهو فريق بطولات.

عاجل