رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. فلامنجو يضغط ويسيطر والأهلي ينكمش دفاعيا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

لا يزال فريق فلامنجو البرازيلي متقدما بهدف أمام نظيره الأهلي بعد مرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب “ابن بطوطة”، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي خلال  الربع ساعة الأولى تلقى هدفا مبكرا وتحديدا في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب جابي من ركلة جزاء.

بداية المباراة جاءت قوية وحماسية من جانب لاعبي فريق فلامنجو الذي فرض نفسه بقوة على مجريات  الأمور، ونجح في الوصول لمرمى الأهلي في أكثر من كرة بفضل تمريراته الرائعة والسحرية.

ونجح فلامنجو في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 9 بعدما قام علي معلول بعرقلة لاعب فلامنجو، ليقوم الحكم مصطفى غربال باحتسابها بعد العودة لتقنية الفار ومشاهدة اللعبة للتأكد من صحتها.

وسدد جافي لاعب فلامنجو ركلة الجزاء لتسكن شباك الشناوي في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

بعد مرور ربع ساعة نجح الأهلي في العودة بشكل تدريجي ومجاراة فريق فلامنجو، من أجل إحراز هدف التعادل، بالضغط والسيطرة على وسط الملعب.

وكاد فلامنجو أن يباغت الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 20 من عمر الشوط، بعد عرضية رائعة وصلت إلى لاعب فلامنجو الذي سدد الكرة برأسه وتصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ببراعة وارتدت منه لتصل للاعب أخر من فلامنجو الذي سدد الكرة لتعلو عارضة الشناوي.

ووضح على الأهلي خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، عدم التمركز والتمرير الجيد للاعبيه، بجانب فقدان التركيز لأغلب لاعبيه في الوقت الذي كان يدافع فيه لاعبي الأحمر فقط دون أي هجمات خطيرة على مرمى فلامنجو.

عاجل