رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل ضبط سائقين تسببا في حادث بكوبري الدقي

نشر
الحادث
الحادث

شهد كوبري الدقي حادث تصادم بين سيارتين ميني باص، ما أدى إلى حدوث تلفيات بالغة السيارات، وأصيب 5 أفراد، وإحداث تلفيات في سور الكوبرى.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما حضرت قوة أمنية من المرور وساهمت في تسيير حركة المرور أمام السيارات وسحب الكثافات المرورية من أعلى كوبري الدقي.

وكشفت المعاينة الأولية لحادث كوبرى الدقى، أن الحادث نتيجة لتسابق 2 مينى باص أعلى الكوبرى فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه مناطق المهندسين والعجوزة ونتج عنها تعلق أحدهم وتهشم سور الكوبري وأنقذت العناية الإلهية الأتوبيس من السقوط من أعلى الكوبرى لولا منع السور من سقوطه.

وأضافت التحريات، أن السور تهشم وتسبب الحادث فى توقف حركة السيارات بالكامل فى الاتجاهين بسبب غلق الكوبري لعدة دقائق بعد الاستعانة بلوادر المحافظة وتم استعدال الأتوبيسين وإنزالهما من أعلى الكوبرى، وقام رجال المرور بإعادة فتح الطريق فى الاتجاهين، الأمر الذى أدى إلى تباطؤ حركة السيارات بالكامل وسط تواجد الخدمات المرورية على الكوبرى بمنطقة الدقى لتسيير حركة السيارات.

وتم القبض على سائقى الأتوبيسات ليتم التحقيق معهم فى الحادث وتم اقتيادهما لقسم الدقى ويقوم رجال المرور بتسيير حركة المركبات بعد رفع حطام الحادث بالكامل.


 

عاجل