رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مونديال الأندية| ريال مدريد يتقدم على الأهلي بهدف فينيسيوس جونيور في الشوط الأول

نشر
الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وريال مدريد بتقدم الفريق  الملكي بهدف دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية.

أحرز هدف ريال مدريد الوحيد في الشوط الأول فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر الشوط.

أحداث الشوط الأول

الأهلي بدأ اللقاء ضاغطا ومسيطرا منذ البداية على لاعبي ريال مدريد من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الملكي.

ونجح الأهلي في السيطرة على وسط الملعب وكسب المعركة أمام الفريق الملكي، بفضل الانتشار الجيد للاعبي الفريق الأحمر.

وضغط ريال مدريد بقوة على دفاعات الأهلي بعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، ونجحوا في الوصول لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي، ولكن دون خطورة حقيقية.

وكاد محمد شريف مهاجم الأهلي أن يحرز الهدف الأول للفريق الأحمر، بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجانب المرمى.

وبعدها شن ريال مدريد هجمة خطيرة وصلت إلى فالفيردي الذي سدد كرة، ولكنها مرت بجوار مرمى الشناوي.

وسدد محمد عبد المنعم كرة رأسية قوية كادت أن تكون الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، ولكنها علت العارضة.

وراوغ حسين الشحات لاعب الأهلي ناتشو لاعب ريال مدريد وسدد كرة قوية خطيرة ، ولكن الحارس لونين تصدى لها وأخرجها بعيدا عن مرماه في فرصة خطيرة للمارد الأحمر.

وكاد فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد أن يحرز الهدف الأول له في مرمى الأهلي، بعد عرضية من كروس وصلت إلى فالفيردي الذي سددها، ولكن الشناوي تصدى لها بكل سهولة.

ونجح ريال مدريد في إحراز هدف التقدم له قبل نهاية الشوط الأول عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر الشوط، لينتهي الشوط بتقدم الريال بهدف دون رد على الأهلي.

عاجل