رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متعب لـ لاعبي الأحمر قبل مواجهة ريال مدريد: مفيش صعب على رجالة الأهلي

نشر
عماد متعب
عماد متعب

وجه عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة ونجم الأهلي الأسبق، رسالة إلى لاعبي الأهلي، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد مولاي عبد الله في المغرب، ضمن منافسات دور نصف النهائي بكأس العالم للأندية.

وقال متعب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يوجد صعب على رجال النادي الأهلي".

وتابع عماد متعب: "لاعبو الأهلي قادرون دائمًا أن يثبتوا للعالم أن الأهلاوي يظهر في المباريات الكبيرة، بالتوفيق يا رجال إن شاء الله".

ونجح الأهلي في الصعود للدور نصف النهائي من مونديال الأندية وضرب موعدًا مع ريال مدريد بعدما تخطى عقبة أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية، وسياتل ساوندرز في الدور الثاني بهدف دون رد.

ويلعب الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، ووصل للدور نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه.

وتحدد أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

وتعد مواجهة اليوم بين الأهلي وريال مدريد هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين في بطولة، كانت آخر مواجهة جمعت الفريقين من قبل في 2001 في مباراة ودية وفاز فيها الأهلي بهدف دون رد أحرز صنداي.

الأهلي تأهل إلى نصف النهائي بعد أن تخطى أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور الأول، ثم عبور سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف.

عاجل