رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: الدلو حساس لألم طفولة غير سعيدة.. والحوت بحاجة للعمل من أجل قضية

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

لسوء الحظ ، برج الحمل ، قد تكون هذه فترة صراع وتوتر في حياتك الأسرية ، خاصة فيما يتعلق بالأشقاء. ألا تعتقد أن الوقت قد حان للتعامل مع هذه المشاكل مرة واحدة وإلى الأبد؟ سيكون من الجميل بناء علاقة جديدة معهم. قد يكون الأمر مؤلمًا ، لكن الأمر متروك لك لاتخاذ الخطوة الأولى. اتصل باجتماع عائلي وضع كل بطاقاتك على الطاولة.

برج الثور

يبدو أنك الآن قادر على فعل كل ما تريد القيام به ، برج الثور. تسير الأمور على ما يرام وأنت تجني ثمار القرارات السابقة المهمة التي اتخذتها. العقبات التي كانت تعترض طريقك أصبحت من الماضي الآن. عائلتك سعيدة وبصحة جيدة. نجاحك يشجعك على وضع خطط للمستقبل. كما أنه يتيح لك التطلع إلى أيام أفضل بكثير لك وللمقربين منك.

برج الجوزاء

عليك أن تكون أكثر عفوية ، الجوزاء ، وأن تتوقف عن محاولة تنظيم حياة الآخرين. سترى أنه ليس من الصعب مجرد ترك الأشياء تحدث. غير المتوقع أيضًا له سحر خاص. أنت عبد للروتين. عليك أن تأخذ قسطًا كبيرًا من الحياة وتضع ثقتك في فرصة لفترة من الوقت. يرغب الأشخاص من حولك في رؤية المزيد من الأصالة في شخصيتك. استمع لهم.

برج السرطان 

أنت عامل مجتهد ، برج السرطان ، وتتوقع نفس الشيء من الأشخاص من حولك. قد ترغب اليوم في إلقاء نظرة على علاقاتك الشخصية والعملية. عندما يطلب منك شخص ما ، قد تكون قلقًا بشأن جودة صداقاتك. لا تخف من فصل الخير عن الشر. الحياة أقصر من أن تكرس طاقتك للعلاقات السيئة.

برج الأسد

راقب أي أخطاء في التوجه أو أخطاء استراتيجية يا ليو. قد تواجه بعض مشكلات الاتصال مع الجميع تقريبًا اليوم. تشعر أن كل ما تقوله يقع على آذان صماء وأن لا أحد يرغب حقًا في الاستماع إليك. لا تحبط. استرخ وشاهده بروح الدعابة. فقط كن مراقبا ليوم واحد وانظر ماذا سيحدث.

برج العذراء

في الوقت الحالي ، هناك قدر كبير من الكهرباء في الهواء ، خاصة في حياتك في المنزل. تجاهل أولئك الذين يحاولون استفزازك. لا تتورط في صراعات يمكن أن تتحول إلى معارك. اذهب لمكان ما لتكون بمفردك. جدد نشاطك من خلال الاستماع حقًا إلى رغباتك ومشاعرك وغرائزك. لماذا لا تقضي فترة ما بعد الظهيرة في متحف مثلا؟

برج الميزان

إذا قال الناس أنك عنيد عندما تكون عازمًا فقط ، دعهم يتحدثون ، الميزان ، وافعل ما تريد القيام به. ومع ذلك ، عندما تعتقد أنك مصمم ولكنك في الواقع عنيد ، فقد ترغب في الاستماع إلى الأشخاص من حولك. إنهم لا يطلبون منك أن تهدأ لأنهم يشعرون بالغيرة منك ولكن لأنهم يهتمون بك. قد لا يعرفون أنك تكره الخسارة.

برج العقرب

حان الوقت لمواجهة أشياء معينة عن نفسك قد تنكرها لبعض الوقت ، برج العقرب. ليس لديك سوى نفسك للإجابة ، لذا استرخ. أنت لست أول من يتعامل مع القضايا القديمة التي ربما لا تكون مخزية كما تعتقد. لا يجب أن تكون فخوراً بهم. لا يمكنك الاستمرار في إخفائها عن نفسك. هذا يمكن أن يسبب مشاكل أكثر من التعامل معها مرة واحدة وإلى الأبد.

برج القوس

إنه يخيفك عندما تبدو الحياة وكأنها تنزلق من بين أصابعك ولا يمكنك إبطائها. لكن ليست الحياة هي التي تلعب الحيل عليك. أنت لا ترى الأشياء بوضوح كما ينبغي. تشعر أنك مستبعد قليلاً ، لكن لا تقلق. لقد نفدت طاقتك للتو. جرب وفكر في هذا الشعور الفارغ بالداخل كنوع من التطهير أو استراحة تشتد الحاجة إليها من كل شيء.

برج الجدى

عندما كنت أصغر سنًا ، بدت إنسانيتك وكرمك بلا حدود. لقد شعرت بأنك منخرط للغاية في العالم وما الذي كان يحدث فيه. اليوم قد تتذكر هذه الأحلام العظيمة. قد يكون الوقت قد حان لتحقيق بعض هذه الأحلام. سيكون من المفيد لك بشكل خاص إذا تمكنت بطريقة ما من ربط هذا بالعمل الذي تقوم به من أجل لقمة العيش. لم يفت الأوان أبدًا لتحقيق الحلم.

برج الدلو

لقد كنت دائمًا حساسًا لألم طفولة غير سعيدة ، برج الدلو. اليوم لم يعد بإمكانك تحمل فكرة كل هؤلاء الأطفال الذين يعيشون في بؤس ، ضحايا الحرب أو الفظائع الأخرى. ويصبح هذا مؤلمًا بشكل خاص عندما تلقي نظرة على الأطفال السعداء المليئين بالبهجة من حولك. قد تعتقد أن الوقت قد حان لكي تفعل شيئًا حيال ذلك. قد تكون محقا.

برج الحوت 

قد تشعر أنك بحاجة للعمل من أجل قضية أو حزب سياسي ، برج الحوت. الفترة التي تعيشها الآن تقربك من القضايا الاجتماعية أو القضايا الإنسانية وتدفعك للتفكير فيما يمكنك فعله للأشخاص الأقل حظًا. يمكنك المساعدة في تطوير استراتيجية جديدة فيما يتعلق بالعلاقات الإنسانية. لا تتردد في الاستماع إلى قلبك وكن أكثر كرمًا في الحياة.

عاجل