رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: شعور بعدم الأمان للسرطان بسبب لياقته الطبية.. وعاطفة الدلو الحسية مندفعة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تأتي بعض الأخبار المزعجة اليوم ، برج الحمل. من غير المحتمل أن يثير هذا قلقك بشكل مباشر. من المناسب أن تكون شيئًا عن الموقف العالمي قد ينعكس عليك في النهاية بشكل غير مباشر. يمكن أن تكون ثرثرة عن شخص تعرفه. أيا كان الأمر ، تحقق منه قبل قبوله كحقيقة. يمكن أن تكون المعلومات مشوشة. ربما يكون الوضع أكثر إيجابية مما يبدو.

برج الثور

يمكن أن يؤدي ارتفاع دخلك إلى تحول في قيمك ، برج الثور ، لا سيما فيما يتعلق بالأعمال التجارية. يمكنك الانفتاح على الإمكانات الهائلة للازدهار الموجودة الآن. هذا بالتأكيد شيء يجب أن تستكشفه. احرص على عدم إغفال ما يهم حقًا. يُقصد بالمال تعزيز أقسام الحياة الأخرى ، وليس استهلاكها.

برج الجوزاء

الإجهاد والتوتر والصراع القليل داخل العمل أو الشراكة الرومانسية أو الإبداعية يمكن أن تجعلك تتلاعب بفكرة إنهاءها ، الجوزاء. لا تفعل أي شيء طفح جلدي الآن. انتظر يومًا أو نحو ذلك ثم فكر في الأمر. من المحتمل أن يكون هذا وضعًا مؤقتًا. إذا قطعته الآن ، فمن المحتمل أن تندم عليه غدًا. اقضِ بعض الوقت بمفردك وامنح شريكك بعض المساحة.

برج السرطان 

اليوم ، السرطان ، قد تشعر ببعض عدم الأمان بشأن حالة لياقتك البدنية. يمكنك أن تقرر تعويض أي نقص في ممارسة الرياضة خلال الأسابيع القليلة الماضية. هذا جيد ، لكن خذها ببطء. هذا ليس اليوم الذي تدفع فيه نفسك. قد ينتج عن ذلك إجهاد العضلات والإرهاق ، وهذا لن يفيدك. تمرن ، لكن خُطط نفسك.

برج الأسد

قد يمر أحد الأصدقاء ببعض التغييرات الكبيرة جدًا ، يا ليو ، ويأتي إليك من أجل أذن متعاطفة. المشكلة هي أنك قد تكون متوتراً قليلاً ولا تشعر برغبة كبيرة في سماع مشاكل شخص آخر. أظهر بعض التعاطف. حاول الاستماع لبعض الوقت. قد تحتاج إلى كتف للبكاء في وقت ما في المستقبل.

برج العذراء

قد تجعلك المطالب الكثيرة التي يفرضها عليك الآخرون تشعر بأنك مُستغل ، وسوء معاملة ، وتوتر ، برج العذراء. قد تقترب من فقدان أعصابك. هذا ليس ضروريا. كل ما عليك فعله هو أن تتعلم أن تقول لا. قد لا يكون الأمر سهلاً ، لأنك تميل إلى إرضاء الجميع ، لكن عليك أن تبحث عن نفسك. المساعدة عندما يكون الطلب عاجلاً وتأجيل الباقي.

برج الميزان

اليوم قد يكون لديك أفكار لتوسيع آفاقك ، ربما على مستوى هائل ، الميزان. قد تفكر في السفر أو حتى الانتقال إلى مكان بعيد. قد تكون العودة إلى المدرسة للحصول على درجة متقدمة أيضًا احتمالًا. قد يكون عقلك في حالة توسع أقل لتحقيق مكاسب مالية من النمو الشخصي. هذا جيد ، لأن الأخير يؤدي غالبًا إلى الأول. أذهب خلفها.

برج العقرب

قد تتلقى اليوم بعض المعلومات حول كيفية زيادة دخلك في فترة قصيرة من الزمن يا برج العقرب. هذه المعلومات قد تكون أو لا تكون صالحة. كن حذرا. تحقق من الحقائق قبل الالتزام ، وانتظر بضعة أيام ، ثم تحقق منها مرة أخرى. تكثر الفرص العظيمة ويجب استكشافها ، لكن ما تسمعه اليوم قد لا يكون واحداً منها.

برج القوس

قد تكون العلاقات مع الشركاء من جميع الأنواع - الأعمال ، والرومانسية ، والإبداع - متوترة إلى حد ما اليوم ، برج القوس. قد تكون أنت والأطراف الأخرى المعنية تحت ضغط كبير ، ويمكن أن تنفجر على بعضكما البعض. قد يكون من الجيد إبقاء الاتصال بينكما إلى الحد الأدنى. إذا لم تستطع ، فحاول أن تكون ودودًا ومتعاونًا حتى إذا كنت لا تشعر بالرغبة في ذلك.

برج الجدى

قد يتسبب الإجهاد الناتج عن إرهاق في جعل طاقتك تبرز إلى حد ما اليوم ، برج الجدي. حتى أنك قد تشعر بقليل من الطقس. هذا يوم رائع للبقاء في المنزل والتعافي. ابتعد عن المواقف العصيبة وافعل الأشياء بنفسك ، ويفضل أن تكون المهام الروتينية التي يمكنك القيام بها دون تفكير. في المساء ، اطلب بيتزا وشاهد التلفزيون. لا تجعل المزيد من العمل لنفسك عن طريق الطهي.

برج الدلو

اليوم يمكن أن تشعر باندفاع من العاطفة والرغبة الحسية ، برج الدلو. قد ترغب في الاجتماع مع شريك الحب في المساء ، لكن لا يمكنك فعل ذلك الآن. يمكن أن تعيق المسؤوليات الأخرى ما تريد القيام به. ربما يكون من الأفضل تحديد موعد لاجتماع من نوع ما ، حتى لو كان متأخرًا جدًا في المساء. سوف تحتاج إلى الراحة إذا لم يكن هناك شيء آخر.

برج الحوت

قد تنشأ بعض المشاكل مع المعدات التي تستخدمها في المنزل أو مع هيكل المنزل ، برج الحوت. قد تومض الأجهزة أو قد تتطلب السباكة أو الكهرباء إصلاحات. قد يكون هذا عائقًا. قد ينطوي على البقاء في المنزل لانتظار المساعدة. لا يزال يتعين القيام به. ابحث عن كتاب جيد واجلس على الأريكة. لا داعي للقلق بشأن هذا غدًا.

عاجل