رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: استمرار الأجواء الشتوية وانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء

نشر
استمرار الأجواء الشتوية
استمرار الأجواء الشتوية وانخفاض في درجات الحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا  الأربعاء طقس بارد في الصباح الباكر مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.. بينما يسود طقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.
وعن الظواهر الجوية أمطار متوسطة قد تكون رعديا أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مصحوبة بحبات البرد على مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء تمتد مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة. 
وتنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد وشمال سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة جدا وارتفاع الموج من ثلاثة أمتار إلى 4.5 متر والرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية.
وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

غدا الأربعاء ١ فبراير ٢٠٢٣:-

🔹️استمرار الأجواء الشتوية وانخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

🟤مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس .

🌨من المتوقع غدا سقوط امطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا علي مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري قد تغزر أحيانا تكون مصحوبة بحباب البرد علي مناطق من
( الإسكندرية- البحيرة -كفر الشيخ-دمياط-بورسعيد )

🌨وسقوط أمطار خفيفة قد تكون  متوسطة أحيانا على مناطق من جنوب الوجة البحرى ومدن القناه ووسط سيناء تمتد مساء الي مناطق من القاهره الكبري.

⚠️اضطراب في الملاحة البحرية ليلا علي البحر المتوسط وارتفاع الأمواج  من  (٣ -٤.٥ متر)

🔸️وإليكم أيضا حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء ١ فبراير إلى الإثنين ٦فبراير ٢٠٢٣.

عاجل