رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فالنسيا يواجه أتليتك بيلباو اليوم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق أتليتك بيلباو الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره فالنسيا، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

فالنسيا ضد اتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تقام مباراة فالنسيا وأتليتك بيلباو، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا.

وتأهل فالنسيا لربع نهائي كأس إسبانيا بعدما اكتسح نظيره سبورتنج خيخون، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت في دور الستة عشر من البطولة.

بينما تغلب أتليتك بيلباو بصعوبة على إسبانيول، بهدف دون رد، في الدور ثمن النهائي على ملعب "سان ماميس"، لينضم لقائمة المتأهلين للدور ربع النهائي.

وسقط الفريق الباسكى مؤخرا أمام نظيره ريال مدريد، بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة الختامية في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا 2022-2023، بين قطبى العاصمة مدريد "الريال، أتلتيكو".

ويقام ديربى ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا.