رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حياة كريمة» تشارك بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشارك مؤسسة "حياة كريمة" لأول مرة بجناح خاص في الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية إلى جانب العديد من المؤسسات، والقطاعات الرسمية.


وقام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بزيارة جناح مؤسسة "حياة كريمة"، خلال افتتاح فعاليات المعرض رسميًا اليوم، يرافقه في الجولة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.


وتعتزم المؤسسة من خلال الجناح الخاص بها تنظيم عدة فعاليات طوال أيام المعرض، تتضمن التعريف بالمشروع القومي "حياة كريمة"، واستضافة مجموعة من الأطفال من قرى مبادرة "حياة كريمة" لتعريفهم بالدور الذي تقوم به "حياة كريمة"، وتشجيعهم وحثهم على أهمية القراءة، فضلا عن عرض المنتجات والمشغولات اليدوية للسيدات من قرى حياة كريمة لمساعدتهن في تسويق المنتجات والمساعدة في تطوير المشروع وتطوير عملهن، كما تتضمن الفعاليات بعض الزيارات من سفراء "حياة كريمة".


جدير بالذكر أن مؤسسة "حياة كريمة" قد شاركت بندوة بقاعة ضيف الشرف بمعرض الكتاب العام الماضي في دورته الـ 53؛ بهدف تسليط الضوء على محور بناء الإنسان مع إبراز محور البنية التحتية في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".


يذكر أن الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار "على اسم مصر- معًا: نقرأ.. نفكر.. نبدع"، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، وقد تم اختيار الكاتب صلاح جاهين شخصية المعرض، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

عاجل