رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظون وقيادات محلية يتقدمون بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة الـ71

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم محافظون وقيادات محلية في عدة محافظات ،أمس الإثنين، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الشرطة الواحد والسبعين، وذكرى ثورة 25 يناير. 
ففي محافظة بني سويف بعث، المحافظ محمد هاني غنيم برقية تهنئة للرئيس، بمناسبة عيد الشرطة الواحد والسبعين، وذكرى ثورة يناير أعرب فيها عن التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.
كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و حنفي جبالي رئيس مجلس النواب و عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، هنأهم خلالها بهذه المناسبة الوطنية ،وأن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.
وفي محافظة أسيوط بعث المحافظ عصام سعد، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، متمنيا دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية الأمان والخير والسلام، متقدما بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة 25 يناير.
كما أرسل المحافظ ،برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، ولكل من رئيس مجلس النواب، المستشار الدكتور حنفي جبالي ، و المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، و محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71 ، مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.. وقدم المحافظ أيضا خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة، داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.
وقال المحافظ ، إن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه، داعياً جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل بإخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر قوية شامخة بين الأمم.
وفي محافظة قنا بعث رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوى برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة المصرية ورجالها البواسل، الذين يقدمون أعظم التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن الغالي مصر ويتصدون لكل من يحاول النيل من استقرار الوطن
كما تقدم رئيس الجامعة بخالص التهنئة القلبية باحتفال مصر في اليوم ذاته بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير التي قام بها أبناء مصر الشجعان المحبين لهذا الوطن الطامحين في رفعته وتحقيق مستقبل مشرق وغد أفضل .

عاجل