رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كامل الوزير: الرئيس السيسي بينه وبين ربنا عمار ويشعر بالمواطنين.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، باطمئنان الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا على مرتب العامل لمعرفة كيف يدير حياته المعيشية، مؤكدًا أن توقيت انطلاق العمل بـ المشروعات القومية منذ 2014 كان مناسبًا.

وقال الوزير، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إن المشروعات القومية مخططة ومدروسة لها عائد حالي ومستقبلي، ولها عائد تغطي المطلوب منها بالدولار.

تنفيذ مشروع الجلالة

وأضاف وزير النقل، مساء الأحد، أنه لو عاد به الزمن إلى عام 2014 لوافق، أيضًا، على البدء في المشروعات القومية التي تم التخطيط لها ومنها قناة السويس الجديدة، وما يتم العمل بها حاليًا، مستطردًا: «قبل البدء في حفر قناة السويس كان هناك توجيه من الرئيس السيسي لتنفيذ طريق ومشروع الجلالة».

وتابع: «الرئيس يشعر بالمواطن المصري ويريد نقله من المواطن المعدوم الذي يعيش في العشوائيات وفيها صرف صحي طافح في الشارع، وعنده 5 أولاد مش لاقيلهم وظيفة أو تعليم جيد، ومش عارف يلاقي صحة أو طب جيد؛ كل ده اهتمامات يراها الرئيس منذ أن كان قائدًا عام، أو قبل ذلك وهو يرى حال المواطن المصري».

وأوضح وزير النقل، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن الرئيس يحلم دائمًا بالأفضل، مع الأمل والعزيمة، ويفكر لبلده وأهله وناسه منذ أن كان عقيدًا بالأمانة العامة في وزارة الدفاع؛ وهي أمور جعلت الرئيس يشعر بالمواطنين ويحلم بنقلهم إلى مساكن راقية، وحياة تليق بالمصريين.

وأكد الفريق كامل الوزير، أن الرئيس السيسي يعلم إمكانيات الدولة، وبينه وبين الله عمار؛ ويعلم أن عمله من أجل الشعب لن يجعل الله ينساه؛ وأكد الوزير علمه الجيد بأن قرار الرئيس السيسي صحيح ولا يرجع فيه؛ لأنه مبني على دراسات سليمة، ومعطيات مدروسة.

عاجل