رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 لاعبين يبحثون عن التألق في سنة أولى قمة الأهلي والزمالك

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب مساء اليوم السبت، عشاق الكرة المصرية والعربية موقعة القمة المرتقبة التي ستجمع الأهلي والزمالك في قمة بطولة الدوري والتي ستقام على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الحصري للدوري المصري.

وسيقوم بالتعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كل من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، ومدحت شلبى وبلال أحمد علام.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

6 لاعبين سنة أول قمة 

ستكون مباراة الزمالك بالنسبة لبعض اللاعبين في الأهلي بمثابة سنة أولى قمة وهم الثلاثي الجديد مروان عطية المنضم حديثا من صفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأيضا محمد الضاوي كريستو المنضم من صفوف فريق النجم الساحلي بجانب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن المنضم من صفوف فريق سموحة، بجانب مصطفى سعد ميسي، ومن المحتمل أن يستعين كولر بخدمات أي من الرباعي في المباراة، وستكون تلك المباراة حال المشاركة هي الأولى لهم أمام الزمالك.

بينما يمتلك فريق الزمالك ثنائي لم يسبق له المشاركة في مباريات القمة وهما نبيل عماد دونجا  والبنيني سامسون أكينولا وحال مشاركة الثنائي ستكون تلك المباراة القمة الأولى لهم.

عاجل