رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قمة الأهلي والزمالك.. طوق نجاة فيريرا وتحدي جديد للسويسري كولر

نشر
كولر وفيريرا
كولر وفيريرا

يترقب مساء اليوم السبت، عشاق الكرة المصرية والعربية موقعة القمة المرتقبة التي ستجمع الأهلي والزمالك في قمة بطولة الدوري والتي ستقام على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الأولى الناقل الحصري للدوري المصري.

وسيقوم بالتعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كل من حاتم بطيشة وأيمن الكاشف، ومدحت شلبى وبلال أحمد علام.

الأهلي يدخل مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

القمة.. طوق نجاة فيريرا

تعد مباراة اليوم السبت هي المواجهة الثانية للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا أمام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد أن خاص المدرب البرتغالي مباراته الأولى أمام الداهلية السويسري في مباراة بطولة كأس السوبر المصري والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون رد عن طريق البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد، ليتوج كولر بأول لقب له مع الأهلي في سجل بطولاته مع المارد الأحمر.

مباراة اليوم بالنسبة للمدرب البرتغالي بمثابة طوق نجاة له من شبح الإقالة الذي يطارده في الزمالك، بعد سلسلة النتائج السلبية في العام الجديد 2023، حيث لم يفز الزمالك في أي مباراة منذ الخسارة من أسوان في 2 من شهر يناير الجاري من سنة 2023 بهدفين مقابل هدف، ومن بعدها توالت نتائج الفريق السلبية بعد أن تعادل مع الداخلية وبعدها تعادل في الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري.

ويتطلع البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز على الأهلي وحصد النقاط الثلاثة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، والتي صبت غضبها على المدرب البرتغالي وحملته مسؤولية تراجع مستوى الفريق في الدوري.

تحدي جديد للسويسري كولر

فوز كولر على الزمالك في مباراة السوبر بهدفين دون رد، جعله يكتسب شعبية كبيرة لدى جمهور الأهلي فمنذ تلك المباراة وهو اكتسب ثقة جماهير الأهلي فيه، وأصبح يشبهونه بمواطنه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي.

كولر سيكون أمام تحدي جديد أمام الزمالك للمرة الثانية، ولكن تلك المرة في بطولة الدوري التي يسعى الأهلي لحسم اللقب الغائب عنه موسمين متتاليين لصالح الغريم التقليدي الزمالك، حيث يأمل كولر في تحقيق الفوز في مباراة السبت وتوسيع الفارق مع الزمالك من أجل الابتعاد بالصدارة شيئا فشيئا.

عاجل