رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت حملات مجالس مدن الحامول وفوه وسيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ووقف البناء المخالف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول بإشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، من إزالة تشوينات من الطوب الأبيض بقرية المجاز الشرقي، كانت معدة للبناء وتراكمات المباني القديمة في الأرض الزراعية على مساحة 1200 متر، وتمت الإزالة على الفور، ورفع جميع المخلفات من الأرض الزراعية، وحرث الأرض وتسليم الأرض الزراعية، للجمعية الزراعية، كما تمكنت الحملة من إزالة سمل خرساني بقرية 83 المنصور التابعة للوحدة المحلية بالأبعادية.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة فوه، من إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية في الغوانم في جمعية الإصلاح الزراعي، تابعة لقرية أبو دراز، كما تم ردم حفر معدة لبناء مقبرة بمنية الأشراف بقبريط.

وتابع شريف أحمد هيكل، القائم بأعمال تسيير مركز ومدينة سيدى سالم، من إزالة التعديات على الأرض الزراعية بقرية البلاصى، كما تم إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية الشراقوة القبلية، وفك شدة خشبية في الدور الثاني علوي بقرية البشيقة الغربية على مساحة 100م.

عاجل