رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد عبد الحافظ يبدأ تصوير «ستهم» للعرض في سباق رمضان

نشر
الفنان محمد عبد الحافظ
الفنان محمد عبد الحافظ

يبدأ الفنان محمد عبد الحافظ تصوير دوره في مسلسل "ستهم" الأسبوع المقبل، لعرضه في سباق رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مستوحى من قصص من أرض الواقع، مستلهمة من سيرة أربع نساء كافحن في حياتهن، منهن أم فارس التي تعمل أسطى كهربائية في التأسيس والتشطيبات، وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب بمحافظة الدقهلية، وسيدة أخرى معلمة تدعى عفاف وترتدي دائمًا جلبابًا صعيديًّا اشتهرت في مجال بيع البطيخ وسط كبار التجار، بالإضافة إلى السيدة بهية التي اضطرت للعمل في مهن شاقة بعدما باعت كليتها مقابل تسديد ديونها وتعرض زوجها لحادث.

المسلسل بطولة روجينا، نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد عبد الحافظ مسلسل "بت القباي"، الذى تدور أحداثه حول رحيل التي تقتل الديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبأه عليها.

المسلسل بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد رياض، ومدحت تيخة، وأشرف طلبة، ومنة فضالي، وسميرة عبد العزيز، ومن تأليف الكاتب شاذلي فرح، وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وإخراج حسني صالح.

عاجل