رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: حريصون على اكتساب طلبة الكليات والأكاديميات العسكرية للقيم الراقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن انضمام الطلبة الجدد للأكاديمية العسكرية المصرية يمثل مهمة عظيمة جدا تبدأ بانضمامهم للأكاديمية وتستمر على مراحل مختلفة لينتقل الطالب للقوات المسلحة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.


وقال الرئيس السيسي -خلال تفقده الأكاديمية العسكرية المصرية اليوم- "مثل كل عام يصبح لدينا فرصة للقائكم والحديث معكم ولكي نطمئن عليكم وكذلك نٌطمئنكم"، مؤكدا أن الأكاديمية حريصة على بناء متكامل للشخصية التي يتم استقبالها ثم إعدادها للقوات المسلحة.

وأضاف الرئيس السيسي: " أن "الفترة الأولى في الأكاديمية تعتبر فترة صعبة تختلف عن الحياة التي يعتاد عليها الطالب في الحياة المدنية، ثم ينتقل لشكل آخر، حيث يبدأ الطالب يومه من الساعة الخامسة صباحا وهذا يتم في إطار بناء إنسان ليس فقط مقاتل ولكن إعداد إنسان من كافة الوجوه العلمية والثقافية والفكرية الإنسانية وكذلك العسكرية ".

وأعرب الرئيس السيسي " عن تمنياته للطلبة الجدد بالتوفيق " .. وقال " إنه رغم صعوبة هذه الفترة ولكن الأيام ستمر وتتذكرون كلامي هذا لكم ، وسيأتي اليوم الذي تقفون في نفس المكان بعد فترة وأنتم تتخرجون في الأكاديمية العسكرية".

ودعا الرئيس السيسي، الطلاب إلى الاستفادة من فترة تواجدهم بالأكاديمية العسكرية ونصحهم بعدم تضييع فرصة التعلم والفهم، منوها بأن الأكاديمية تعلم الطلبة قيما راقية جدا وسامية تشمل الشرف والاحترام والانضباط والالتزام والتضحية ونكران الذات، مشددا على أن هذه القيم هامة لكي يتبناها الإنسان ويتعامل بها مع نفسه والآخرين.