رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البلتاجي: الحكم المصري ممكن يحكم في البريميرليج.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشاد رضا البلتاجي، الحكم السابق وخبير التحكيم، بأداء الحكم المصري؛ مؤكدًا أنه يُمكنه التحكيم في الدوري الإنجليزي (البريمرليج)؛ ليرد عليه الإعلامي أحمد موسى بشكل كوميدي.

وأضاف رضا البلتاجي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»: «أي حكم مصري يروح الدوري الإنجليزي يمكنه التحكيم بمنتهى السهولة؛ حتى من غير فار»؛ ليرد عليه موسى قائلاً: «أنا آسف؛ حكم مصري يحكم في الدوري الإنجليزي؟، طمني بس أنا عاوز أطمن».

واستطرد البلتاجي: «المباراة القادمة سيتحدد على ضوئها بطل الدوري؛ وفوز الأهلي بها سيُصدّر أزمات كبيرة لنادي الزمالك، وفوز الأبيض يساعده على تعديل موقفه، ولو فاز الأهلي مبروك له الدوري على مسؤوليتي، وأفضل أن يدير هذا اللقاء حكام إيطاليين».

وأشار البلتاجي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، إلى أن حكم المباراة قد يتأثر بضغط الجماهير، وجماهيرية اللاعب، أو يخاف من رئيس النادي، وهناك حكام يحاولون صنع توازنات أثناء إدارة اللقاء.

واستطرد رضا البلتاجي، الحكم السابق وخبير التحكيم: «محتاجين حكم قلبه ميت مبيهموش من حد، وفوز الأهلي بلقاء القمة يؤهله للفوز بالدور بالممتاز».

عاجل