رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حكماء المسلمين» تبحث مع وزير الأوقاف الكردستاني سبل مواجهة الفكر المتطرف

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث وفد الأمانة العامة لمجلس حكماء المسلمين، اليوم الأربعاء مع وزير الأوقاف والشؤون الدينية في إقليم كردستان العراق بيشتوان صادق سبل مواجهة الفكر المتطرف ونشر قيم التعايش والتسامح والسلام.

وخلال اللقاء، الذي حضره رئيس الوقف السني العراقي ورئيس اتحاد علماء كردستان، رحب وزير الأوقاف والشؤون الدينية في إقليم كردستان بوفد الأمانة العامة لمجلس حكماء المسلمين، مشيدًا بالدور الذي يقوم به المجلس في تعزيز التعايش الإنساني ونشر قيم الحوار وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

من جانبه، أشاد الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين - الذي يترأس وفد الأمانة العامة للمجلس- بتجربة إقليم كردستان في تعزيز التعايش المشترك، مشيرًا إلى أن إقليم كردستان يمثل نموذجا يحتذى به في الإعلاء من قيم الأخوة الإنسانية، معربا عن تقدير مجلس حكماء المسلمين للدور الإنساني الذي تقوم به حكومة وشعب إقليم كردستان بما يعزز السلم الأهلي والتعايش المشترك.

وكان وفد الأمانة العامة لمجلس حكماء المسلمين برئاسة المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام للمجلس، قد وصل اليوم إلى مدينة آربيل عاصمة إقليم كردستان، في ثالث محطات زيارته لجمهورية العراق بعد مدينتي بغداد والنجف؛ حيث من المقر أن يلتقي عددًا من القيادات الدينية والمجتمعية.
ومن المقرر أن يلتقي وفد الأمانة العامة لمجلس حكماء المسلمين وزير أوقاف إقليم كردستان، ورئيس اتحاد علماء كردستان، والبطريركية الكنسية الشرقية الأشورية، والكنيسة الكلدانية، وعددًا من القيادات الدينية والمجتمعية؛ بهدف تعزيز التواصل الفعال مع كافة مكونات الشعب العراقي.

عاجل