رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهمين بالاعتداء على مسن داخل شقته وسرقته في مصر الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث القاهرة القبض على 4 أشخاص بتهمة التعدى بالضرب على رجل مسن داخل شقته فى مصر الجديدة وسرقته.

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) بتعدى مجهولين على (والد زوجته - مقيم بدائرة القسم) داخل مسكنه، مُحدثين إصابته بكسور وجروح متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفى لإسعافه.

بالانتقال وسؤال المصاب، أقر بأنه حال تواجده بمحل سكنه بمفرده وقيامه بفتح باب الشقة استجابة لطرق أحد الأشخاص فوجئ بتعدى مجهولين عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كانت بحوزة أحدهما محدثين ما به من إصابات، والاستيلاء منه على هاتف محمول ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (سيدتين وشخصين)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (الهاتف المحمول المستولى عليه - سلاحان أبيضان المستخدمان فى ارتكاب الواقعة).

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقرت إحدى السيدات بأنه نظراً لسابقة عمل والدتها لدى المجنى عليه اختمرت فى ذهنها فكرة سرقة محتويات الشقة سكنه، وفى سبيل ذلك اتفقت مع باقى المتهمين على تنفيذ مخططها وقاموا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف المحمول واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل