رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة تزيد عن 2 مليون جنيه.. محافظ قنا يفتتح مسجد آل حمد بقرية فاو

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أعمال إحلال وتجديد مسجد آل حمد بقرية فاو، التابعة لمركز دشنا، في إطار خطة وزارة الأوقاف لتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.
‬ 
وأشاد محافظ قنا باهتمام الدولة، ممثلة في وزارة الأوقاف، ببناء المساجد وحرصها الدائم على تشييد ودعم دور العبادة، للتيسير على المواطنين في إقامة شعائرهم الدينية وإضافة منابر جديدة للتوعية الدينية والتثقيفية.

ووجه الشكر لكل من ساهم في عمارة هذا المسجد، متمنيا للجميع الخير والقبول، مشيراً إلى أن الإشراف الكامل لوزارة الأوقاف على المساجد يسهم فى تعميق المفاهيم الصحيحة عن الدين الإسلامى وتعاليمه السمحة ويواجه الأفكار المغلوطة والهدامة ومقاومة الفكر المتطرف والمتشدد وتجديد الخطاب الديني والعمل على نشر الوسطية، خاصة أن المساجد أصبحت حاليا منارة للعلم والدعوة والوعي.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بقنا، ماهر جبر، إحلال وتجديد مسجد آل حمد، الذي يقع على مساحة 355 مترا مربعا بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و668 ألف جنيه على نفقه وزارة الأوقاف، فضلا عن فرش المسجد ضمن خطة افتتاحات المساجد التي جرى إنشاؤها على مستوى مدن المحافظة المختلفة.