رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تلاحق تجار الألعاب النارية وتضبط 3.7 مليون قطعة خلال 24 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت وزارة الداخلية جهودها لملاحقة تجار الألعاب النارية بالمحافظات وتنجح في ضبط 3.7 مليون قطعة ألعاب نارية خلال 24 ساعة، وذلك في إطار جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف المرورات بكافة دوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

في البداية تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص بالقاهرة لقيامه بالاتجار في الألعاب النارية وعُثر بحوزته على أكثر من مليون وحدة ألعاب نارية.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (تاجر - مقيم بمحافظة المنوفية) بمزاولة نشاطاً غير مشروع تخصص في الاتجار بالألعاب النارية متخذاً من مخزن "مستأجر" كائن بدائرة القسم مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمخزن المُشار إليه وعثر بداخله على 29  كرتونة ألعاب نارية بإجمالي (1,050,000 مليون وخمسون ألف وحدة ألعاب نارية مختلفة الأحجام)، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط بائع مقيم بمحافظة القاهرة بحوزته أكثر من 1.5مليون قطعة ألعاب نارية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال مكافحة جرائم الاتجار في الألعاب النارية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط البائع حال تواجده داخل مخزن بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزته (38 كرتونة ألعاب نارية بإجمالي 1,600,000 مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص بالجمالية لحيازته أكثر من مليون قطعة ألعاب نارية بقصد الاتجار.

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (تاجر - مقيم بمحافظة القاهرة) بمزاولة نشاطاً غير مشروع تخصص في الاتجار بالألعاب النارية متخذاً من مخزن "مستأجر" كائن بدائرة القسم مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بالمخزن المُشار إليه، وعثر بداخله على عدد 31  كرتونة ألعاب نارية بإجمالي (1,100,000 مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام)، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

عاجل