رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع كفاءة المحطة البخارية للكهرباء والمنطقة الحرفية في العريش

نشر
أسامة أحمد عفش رئيس
أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة العريش

أكد أسامة أحمد عفش رئيس مركز ومدينة العريش أنه جار رفع كفاءة محيط المحطة البخارية للكهرباء من الخارج والداخل، وكذا رفع كفاءة المنطقة الحرفية بالعريش ورفع التراكمات من الرمال والرتش ومخلفات ونظافة المنطقة من الداخل والخارج.

جاء ذلك خلال تفقده، مساء اليوم الخميس، المحطة البخارية والمنطقة الحرفية ومحور الساحل بالعريش، بناء على توجيهات المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

وأكد عفش - في بيان صحفي - أن ذلك يأتي في إطار عودة الحياة لطبيعتها وبتوجيهات محافظ شمال سيناء بشأن متابعة الأعمال بمدينة العريش، والحرص على مصلحة المواطنين والمصلحة العامة، مشيرا إلى تمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية بالمنطقة والاطمئنان على كافة المرافق بها وعودتها للخدمة الطبيعية.

وفي سياق متصل، تفقد سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة قطاع الكهرباء في قرى وتجمعات الحسنة بوسط سيناء.

والتقى رئيس مركز ومدينة الحسنة بالمهندس سلامة إسليم نايف مدير هندسة كهرباء الحسنة وتم عرض جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه قطاع الكهرباء في قرى مركز ومدينة الحسنة وتم رصدها عن طريق المتابعات الميدانية بالقرى ومن خلال شكاوى المواطنين.

وأشار رئيس مركز إلى ضرورة الاستعداد التام لمنع أزمات قد تحدث بسبب عوامل المناخ وموجة الطقس غير المستقرة وزيادة سرعة الرياح والتي قد ينتج عنها أضرار بأسلاك الكهرباء المتهالكة. 

عاجل