رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شماسي ومشروبات.. سر تصدر طارق لطفي التريند بعد عزاء والدته

نشر
الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

تسيطر حالة من الحزن على الفنان طارق لطفي ، بعد رحيل والدته منذ أيام، بالتزامن مع طلبه الدعاء من متابعيه وحرص نجوم الفن وأصدقائه من خارج الوسط الفني على مواساته وتقديم التعزية له.

وتصدر اسم الفنان طارق لطفي ، قوائم التريند بمحرك البحث جوجل الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد موقف نبيل ومحترم مع الصحفيين، نال استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عزاء والدته في صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالتجمع الأول الأحد الماضي بعد أن وافتها المنية الخميس الماضي وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد.

وفاة والدة الفنان طارق لطفي بعد صراع مع المرض

كشف الفنان طارق لطفي ، عن وفاة والدته بعد معاناتها خلال الفترة الأخيرة من المرض.

وكتب طارق لطفي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، قائلاً، «انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالتجمع الأول والعزاء يوم الأحد 8 يناير بنفس المسجد».

وفاة والدة الفنان طارق لطفي
وفاة والدة الفنان طارق لطفي

تعامل طارق لطفي في عزاء والدته

فاجأ طارق لطفي الصحفيين المتواجدين لتغطية عزاء والدته، بأمر غير معتاد، وبدلاً من انشغاله بحالة الحزن التي تسيطر عليه لفقدان والدته لكنه كان حريصاً على التعامل بإنسانيته المعهودة ورحمة الآخرين من خلال حرصه والذي وضح للجميع من خلال الاطمئنان على الصحفيين بسبب شدة البرودة ومع تساقط الأمطار، وهو ما نال إشادة رواد السوشيال ميديا لمبادرته الإنسانية 

وطالب الفنان طارق لطفي، أمن مسجد الشرطة بالتجمع الأول، توفير عدد من الشمسيات للصحفيين وإحضار المشروبات الساخنة والدافئة لهم، للتغلب على برودة الجو وتجنب تساقط الأمطار.

عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي
عزاء والدة الفنان طارق لطفي

نجوم الفن يشاركون طارق لطفي عزاء والدته

حرص عدد من نجوم الفن على حضور العزاء ومشاركة الفنان طارق لطفي أحزانه بمسجد الشرطة بالتجمع الأول ومن بينهم، «أحمد السقا، أمير كرارة، محمد رياض، على الحجار، محمد على رزق، محمد الشقنقيري، محمد المرزبان، خالد محمود، إيمى سالم، أحمد بدير، فتوح أحمد، محمد الصاوى، محسن منصور، إنجى المقدم، محمد جمعة، إيهاب فهمي، دنيا عبد العزيز، المنتج تامر مرسى والمنتج حسام شوقي».

وحرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي منهم الفنانة وفاء عامر والتي كتبت عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، «البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي، وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، «البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره».

وكتبت الفنانة ريهام عبدالغفور، قائلة، «يا حبيبي، البقاء لله الله يرحمها ويصبركم في الجنة إن شاء الله».

آخر أعماله

قدم الفنان طارق لطفي آخر أعماله، في السباق الرمضاني الماضي 2022 مسلسل «جزيرة غمام»، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه عبر الشاشة من خلال تقديم ملحمة حول جريمة قتل في عشرينيات القرن الماضي في صعيد مصر، تتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي، ويتم اكتشاف أن القتيل لم يمت بالرغم من هروب القاتل.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام ، بطولة «طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي وأحمد أمين والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي».

أبطال مسلسل جزيرة غمام

مسلسل طارق لطفي رمضان 2023

وأعلن الفنان طارق لطفي ، خوضه السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل كوميدي، يحمل اسم «مذكرات زوج».

وقال طارق لطفي في تصريحات، «بشتغل حالياً على مسلسل لايت اجتماعي سوف يتم عرضه فى رمضان باسم «مذكرات زوج»، يناقش قضية مهمة جدًا». بطولة الفنان خالد الصاوي.

مسلسل مذكرات زوج، التعاون الثاني للفنان طارق لطفي مع خالد الصاوي بعد مشاركتهم في المسلسل الناجح «القاهرة كابول»2020.

مسلسل مذكرات زوج ، مقتبس من رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، مكون من 15 حلقة، ويقدم المعالجة الدرامية للمسلسل المؤلف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي.

ويتعاون المؤلف محمد سليمان عبد المالك مع الفنان طارق لطفي للمرة الأولى في مسلسلات رمضان.

مسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي رمضان
مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي رمضان
عاجل