رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 39 محضرًا في حملة على المخابز والأسواق بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مديرية التموين بالدقهلية من تحرير 39 محضرًا من المخالفات التموينية المتنوعة، خلال حملة موسعة تم شنتها على المخابز والأسواق ومنافذ بيع السلع بعدد من مراكز ومدن المحافظة بناء على تعليمات وكيل وزارة التموين بالمحافظة، السيد دايرة، بتكثيف الحملات لإحكام الرقابة ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات.


وأوضح وكيل الوزارة، في بيان اليوم الاثنين، أن الحملات شملت المرور على المخابز والأسواق بمراكز بلقاس، ونبروه، وشربين، والسنبلاوين، ومنية النصر بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، وأسفرت عن 16 محضرا في مجال المخابز تنوعت بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتوقف عن الإنتاج بدون إذن وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين وتصرف في دقيق بمقدار 36 جوالًا.


وفي مجال الأسواق، تم تحرير 23 محضرا؛ منها محاضر عدم توريد أرز شعير للمزارعين وعدم إعلان عن الأسعار وعدم وجود فواتير وعدم وجود شهادة صحية وضرب وهمي بدل تمويني وتصرف في سلع تموينية، كما تم ضبط 37 طن أرز شعير محجوبة عن التداول.


وأكد وكيل الوزارة تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات الصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وذلك حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، بجانب توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

عاجل