رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكنيسة الإنجيلية: القيادة السياسية لديها إصرار على التغيير والتطوير

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر أن القيادة السياسية لديها إصرار على التغيير والتطوير، وطموحا في استعادة مصر ريادتها ومكانتها في المنطقة، لافتا إلى أن الكل يدرك أن التحديات كثيرة وأن الطريق ليس سهلا، لكننا نثق أن وجود الإرادة لدى قيادتنا وشعبنا في مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات.
 

وقال الدكتور القس جورج شاكر - في كلمته خلال احتفال الطائفة الانجيلية بعيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة -: «السيدات والسادة الحضور بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وهيئة الأوقاف الإنجيلية، أتقدَّم لكم جميعًا بخالص التهنئة بالعام الميلادي الجديد، وعيد الميلاد المجيد، وأتقدم أيضًا بخالص الشكر والتقدير على مشاركتكم خدمة وطننا العزيز، كما أهنئ سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح مؤتمر المناخ العالمي COP27 الذي استضافته مصر العام الماضي، ونجحت في تنظيمه وإدارته نجاحًا مبهزا حظي بإشادات عالمية من المشاركين، وكان صورة مشرفة لبلادنا الغالية. وهو ما يؤكد سعي مصر الدؤوب في وضع البعد البيني كأساس من أساسات عملية التنمية المستدامة. إننا في كل عام، نحتفل بإنجازات مصرية جديدة، ونرى إصرارًا من القيادة السياسية على التغيير والتطوير. 
وتابع قائلا، اسمحوا لي بداية أن أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكل ما يبذله من مساع جادة من أجل تطوير بلادنا الغالية مصر، كما أشكر سيادته على تهنيئته بالعيد وإيفاده السيد عبد العزيز الشريف، أمين رئاسة الجمهورية للتهنئة بالعيد، كما قد الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الذي أناب عنه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة للتهنئة بالعيد، مقدما الشكر كذلك لكافة قيادات الدولة والوزراء والمحافظين وفضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الذي أرسل برقية تهنئة وأناب عنه الدكتور محمد أبو زيد الأمير، منسق بيت العائلة المصرية».
يذكر أن الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية لم يشارك في احتفالات عيدالميلاد المجيد بسبب إصابته بفيروس كورونا .

عاجل