رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنك مصر: إضافة 126 فرعًا لتسهيل شراء شهادة طلعت حرب

نشر
بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر أنه أتاح 126 فرعا إضافيا للعمل يومي الجمعة والأحد المقبلين، لتقديم خدمات شراء شهادة طلعت حرب واستبدال العملات الأجنبية.

وأوضح بنك مصر- في بيان اليوم- أن الفروع مفتوحة، غدًا الجمعة، من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

وتقدم الفروع الإضافية خدمات شراء الشهادات واستبدال العملات الأجنبية فقط، وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

وكان بنك مصر طرح وعاء إدخاريا ( شهادة إدخار ) مدتها عام واحد بفائدة 25% تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا، وأن الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل، أمس الأربعاء، في كافة فروع البنك وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.

وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

وقال محمد الإتربي رئيس بنك مصر - في تصريحات له أمس - إن الشهادة الجديدة متاحة لفترة محددة، ولا يمكن كسرها قبل مضي 6 أشهر على الأقل، ومن يشتري الشهادة الآن يستطيع صرف العائد حسب دورية الصرف، متوقعا أن يكون الإقبال كبيرا على هذه الشهادات، كما يمكن شراء شهادة بنك مصر بالدولار واليورو والعملات الأجنبية.

عاجل