رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظو الجمهورية يهنئون البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث محافظو الجمهورية برقيات تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ففي محافظة قنا بعث المحافظ أشرف الداودي برقية تهنئة جاء فيها "يسعدني ويشرفني أن أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بخالص التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأن تعود علي قداستكم هذه الأيام بموفور الصحة والعافية وعلي مصرنا الغالية وشعبها العظيم بمزيد من الأمن والأمان والمحبة والسلام ". 

كما بعث محافظ قنا برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط ، وشريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ونيافة الأنبا بيمن مطران نقادة وتوابعها ونيافة الأنبا شاروبيم مطران قنا وتوابعها ونيافة الأنبا تكلا مطران دشنا وتوابعها والقمص لوقا وكيل مطرانية نجع حمادي وتوابعها .

وفي بني سويف ، أعرب المحافظ محمد هاني غنيم محافظ في برقيته للبابا تواضروس عن خالص تهانيه بهذه المناسبة السعيدة، وأن يعيدها على قداسته والشعب المصري العظيم بمزيد من التقدم والازدهار،داعياً الله أن تظل راية مصر عالية خفاقة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما بعث محافظ بني سويف ببرقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية،وغبطة البطريرك إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك، ونيافة الأنبا توماس عدلي مطران الأقباط الكاثوليك بمحافطات"الجيزة، بني سويف،الفيوم " والسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج والدكتورة منال عوض محافظ دمياط و شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، هنأهم فيها بعيد الميلاد المجيد،متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة عليهم وعلى الشعب المصري بكل الخير والمحبة والسلام، وأن تظل راية مصر عالية وخفاقة.