رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يبحث مع سفير بيلاروسيا سبل التعاون وتبادل الخبرات

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان مع سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر سيرجي تيرينتيف، تعزيز سبل التعاون الثنائي وتبادل مزيد من الخبرات في مختلف المجالات.

واستعرض الغضبان - خلال اللقاء الذي عُقد اليوم /الأربعاء/ - عددًا من المشروعات القومية والصناعية والاقتصادية التي تشهدها المحافظة مؤخرًا، وأهدى درع المحافظة للسفير، وذلك في إطار دعم العلاقات والتعاون بين الجانبين.

كما تم عرض فيلم قصير يتضمن إنجازات محافظة بورسعيد على كافة الأصعدة، حيث تناول المحافظ جهود الدولة على أرض المحافظة في مختلف المجالات، مؤكدًا أن بورسعيد كانت نقطة انطلاق لكبرى المشروعات القومية التي شهدتها الدولة لتحقيق خطوات التنمية المستدامة.

واستعرض المحافظ المشروعات الصناعية بجنوب وشرق بورسعيد، والكيانات الاقتصادية الجديدة التي ساهمت في دعم السوق المحلي، وفتح أسواق مصرية في العديد من الدول، مؤكدًا دعمه الكامل لسبل التعاون مع جمهورية بيلاروسيا. 

من جهته..أشاد سفير جمهورية بيلاروسيا لدى مصر بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد، مؤكدًا ترحيب دولته بكافة سبل تبادل الخبرات مع الجانب المصري، متطلعًا لمزيد من أوجه التعاون مع الدولة المصرية بعدد من المجالات.

عاجل