رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اهتمام كبير من رئيس الاتحاد العربي لتنس الطاولة بالبطولة العربية في القاهرة

نشر
معتز عاشور مع رئيس
معتز عاشور مع رئيس الاتحاد العربي

حرص القطري خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي والآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، على حضور مباريات البطولة العربية للأندية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، بالصالة رقم 2 بمجمع صالات ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث خليل المهندي من قبل عن أهمية البطولة العربية وقوة المنافسة بين الأندية، وسعيه لمشاركة جميع الأندية العربية لزيادة حدة المنافسة، والاعتزاز بمشاركة أكبر قدر من الأندية والذي يساهم في إنجاح البطولة.

وحضر المهندي جميع مباريات البطولة حتى الآن، بما فيها دور المجموعات بالكامل والذي انتهى اليوم، بصدارة الثلاث الفرق المصرية، الأهلي والزمالك وانبي  لمجموعاتهم، وتأهلهم مباشرة للدور ربع النهائي.

ويرافق خليل المهندي خلال مباريات البطولة المحاسب معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، للحرص على متابعة خروج البطولة بالشكل الذي يليق بالدول العربية إجمالا وبمصر على وجه الخصوص.

وأسفرت قرعة ربع نهائي البطولة، عن مواجهة قوية بين الأهلي وفريق البحرين البحريني، بينما يلعب الزمالك ضد الفائز من مدينة الحسين للشباب الأردني وقطر القطري، ويواجه فريق سار البحريني منافسه السد القطري، وينتظر إنبي الفائز من الفحيحل الكويتي وجمعية شبيبة خروب الجزائري.

و تقام كافة مباريات ربع النهائي يوم الخميس المقبل في تمام السادسة مساء، كما ستلعب مباريات لتحديد المراكز أيضا للفرق التي لم يحالفها الحظ في التأهل للأدوار الإقصائية.

عاجل