رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يهدد باريس سان جيرمان.. «أنا أو ميسي في الفريق»

نشر
مبابي وميسي
مبابي وميسي

بوادر أزمة جديدة قد تشهدها أروقة قلعة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة، سيكون بطليها نجمي الفريق الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي في أعقاب انتهاء بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر وتوج بلقبها راقصي التانجو.

بوادر الأزمة بدأت بعدما سخر حارس الأرجنتين مارتينيز من كيليان مبابي، بعدما قام مارتينيز بوضع صورة مبابي على دمية خلال احتفاله بكأس العالم تحت أنظار ليونيل ميسي زميل مبابي في فريق باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب الفرنسي كثيرا، خاصة وأن ميسي بدا عليه وأنه راض عن جميع تلك التصرفات التي تسخر منه.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، فإن مبابي رفض جميع تصرفات الحارس الأرجنتيني التي من شأنها التقليل منه، في الوقت الذي رفض فيه مبابي مشاركته غرفة الملابس في سان جيرمان مع ميسي الزميل الذي سمح بتعرضه لهذه النوعية من المضايقات.

وتابعت الشبكة أن مبابي هدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان حال استمرار ميسي مع العملاق الباريسي خلال الفترة المقبلة، وأن مبابي لا يرغب في استمرار ميسي مع الفريق.

واختتمت الشبكة أن مبابي سيقوم بإبلاغ إدارة باريس سان جيرمان بأن عليها لاختيار ما بينه وبين ميسي للاستمرار في حديقة الأمراء.

عاجل