رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 30 طن مخلفات من مدينة الرحمن في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل حي الهرم بمحافظة الجيزة حملاته علي مدار اليوم للحد من الإشغالات وإزاله التعديات والمخالفات والارتقاء بمستوى النظافه والمرافق وأسفرت الحملات عن الآتي: 

- في القطاع الشمالي
- تم رفع ٣٠ طن مخلفات من مدينة الرحمن، وسحب ونش بالكامل من شارع أولاد قاعود من شارع سليم فيصل ومصادرة سقالة بشارع اللبيني فيصل، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين  إلي جانب رفع ٥١ نقلة مخلفات من نفق المنشية  بقطاع منشأة البكاري، وجارٍ المتابعة وذلك بمتابعة من المهندس حسن موافي رئيس حي الهرم.

- القطاع الجنوبي
استجاب حي الهرم لشكاوي أحد المواطنين حيال أحمد المحال المخالفة بشارع سفنكس بالمنصورية وعلى الفور تم رفع الإشغالات ومصادرة محتويات المحل، وإزالة الإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما استهدفت الحملة رفع الإشغالات من شارع اللبيني وإزالة كافة التعديات الموجودة بنهر الطريق.
- قطاع حدائق الأهرام: 
واصل قطاع هضبة الأهرام حملاته  حيال المحلات والمقاهي المخالفة، والتي أسفرت عن رفع ٢٦٠٠ حالة إشغال، كما تم متابعه أعمال النظافة، ورفع المخلفات وتجريد الأتربة بحدائق الأهرام  كما تم تهذيب الأشجار أمام عمارات الفردوس ورفع المخلفات بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

يأتي ذلك في  إطار توجيهات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف الحملات اليومية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

عاجل