رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توابع زلزال كأس العالم 2022.. جنون وسخرية في الأرجنتين وفرنسا تشتعل ضد ميسي

نشر
حرق علم الأرجنتين
حرق علم الأرجنتين في فرنسا

اشتعلت الأجواء بين جماهير منتخبي الأرجنتين وفرنسا في أعقاب احتفالات المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم 2022 في قطر، عقب وصولهم البلاد؛ حيث شهد الاحتفال العديد من المشاهد المثيرة التي أغضبت الجماهير الفرنسية، بجانب مشاهد توضح جنون مشجعي راقصي التانجو خلال احتفال اللاعبين مع الجمهور في الشوارع.

احتفالات جمهور المنتخب الأرجنتيني شهدت جنونا في الشوارع؛ حيث وصلت أعداد الجماهير الأرجنتينية التي نزلت في الشوارع احتفالا بتتويج كأس العالم إلى ما يقرب من 4 ملايين مواطن وفقا لما أكدته عدة تقارير أرجنتينية وهو رقم كبير جدا لجمهور ظل يحتفل بالتتويج منذ لحظة الإعلان عن الفائز باللقب وحتي مساء أمس الثلاثاء وعقب وصول بعثة راقصي التانجو للبلاد.

ونرصد أبرز مشاهد الاحتفالات في الأرجنتين وفرنسا 

مشجع يلقي بنفسه داخل حافلة وآخر يسقط من أعلى الكوبري 

شهدت احتفالات المنتخب الأرجنتيني جنون من قبل الجماهير، حيث احتشدت الجماهير وملئت الشوارع، في الوقت الذي اعتلت فيه الجماهير الكباري وملئت الشوارع، كان هناك مشجع ألقى بنفسه من أعلى كوبرى وسقط داخل حافلة المنتخب الأرجنتيني، وآخر سقط من نفس المكان على الحافلة ولكنه سقط من أعلى الكوبري الأمر الذي عرض حياته للخطر وسقط على المشجعين.

سخرية مارتينيز  ودمية ميسي

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه احتفالات المنتخب الأرجنتيني سخرية مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين، وتصرفه بعدما احتفل وهو يبكي ممكسا بدمية لكيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي، ولكنه في نفس الوقت قوبل تصرفه برفض كبير وهجوم، بعد أن سكنت شباكه 4 أهداف من النجم الشاب الفرنسي.

مشهد احتفال مارتينيز كان أمام أعين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميل مبابي في باريس سان جيرمان، ولم يعترض على هذا وبدا وكأنه راض عن هذا التصرف.

أيضا مشهد آخر لميسي يثبت عدم دفاعه عن زميله بفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بعدما قام زميل لميسي في المنتخب الأرجنتيني برمي دمية السلاحف على ميسي خلال الاحتفال في إشارة للسخرية من مبابي، في الوقت الذي التقطها ميسي وقام برميها مرة أخرى إليه بضحكة ساخرة تثبت رضاه عن الأمر ولم يحرك ساكنا تجاه ما يحدث مع مبابي من سخرية الجمهور الأرجنتيني واللاعبين.

سخرية مارتينيز

حرق علم الأرجنتين في فرنسا وغضب ضد ميسي 

على الجانب الآخر رفضت الجماهير الفرنسية تصرف لاعبي وجماهير المنتخب الأرجنتيني وأفعالهم تجاه كيليان مبابي تحت أنظار البرغوث ميسي زميل النجم الفرنسي في باريس سان جيرمان.

الجماهير الفرنسية صبحت جام غضبها على الجمهور الأرجنتيني وميسي؛ حيث قاموا بحرق العلم الأرجنتيني في باريس، وأيضا قاموا بوضع قميص ميسي مع باريس سان جيرمان على الأرض ولافتة مكتوب عليها :" تذكر أن تنظف قدميك عند الدخول"، وذلك وفقا لما أكدته شبكة شبكة "tyc" الأرجنتينية.

الصحيفة أكدت أن الأمر المثير هو أن القميص الذي وضع على الأرض ليس الخاص بمنتخب الأرجنتين، بل قميص باريس سان جيرمان.

حرق علم الأرجنتين في فرنسا
غضب فرنسي ضد ميسي
عاجل