رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملوك التسعين.. شريف يقود الأهلي لتخطي فخ فاركو بفوز قاتل في الثواني الأخيرة

نشر
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا قاتلا بهدفين مقابل هدف أمام فريق فاركو، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تقدم بهدف عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 31، وتعادل فاركو عن طريق أحمد شريف في الدقيقة 36، وعاد الأهلي وأحرز هدف الفوز على فاركو في الدقيقة 96.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 22 في صدارة ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد فاركو عند النقطة 7 في المركز الحادي عشر.

أحداث المباراة

الأهلي بدأ اللقاء بسيطرة واضحة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس.

الأهلي خلال الربع ساعة الأولى من عمر المباراة، كان الأكثر استحواذا وسيطرة على وسط الملعب ونجح في الوصول لمرمى فاركو في أكثر من كرة بفضل تحركات سافيو وأفشة وعبد القادر.

وحاول الأهلي خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، إحراز هدف التقدم، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي فاركو.

ومن هجمة واعدة ومنظمة نجح الأهلي في إحراز هدف التقدم عن طريق المتألق محمد شريف بعد تمريرة مميزة، ينجح في تسديدها عبد القادر لتسكن شباك حارس فاركو.

ولم تدم فرحة الأهلي طويلا بهدف التقدم، لينجح فاركو في إحراز هدف التعادل عن طريق أحمد شريف في الدقيقة 36 من تسديدة قوية تسكن شباك محمد الشناوي.

ونجح الأهلي في إحراز هدف ثان في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق برونو سافيو ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وحاول الأهلي إحراز هدف التقدم من جديد قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي جاهدا إحراز هدف التقدم والفوز، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي فاركو.

وأهدر الأهلي العديد من الفرص الضائعة في الشوط الثاني، كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة كبيرة للأحمر.

وقبل نهاية الشوط الثاني واللقاء نجح الأهلي في إحراز هدف قاتل في الدقيقة 96 من عمر المباراة عن طريق المتألق محمد شريف الذي أنقذ الأهلي من فخ التعادل أمام فاركو.

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو
عاجل