رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ودع العزوبية ودخل القفص الذهبي.. مروان خوري يحتفل بزواجه في قبرص

نشر
مروان خوري
مروان خوري

تصدر اسم الفنان اللبناني مروان خوري ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تزايد عمليات البحث حول اسم الفنان اللبناني ، مروان خوري والذى أثار حالة من الجدل الواسع بعد إعلان زواجه من ندى رمال فهمي ليودع العزوبية بشكل رسمي في قبرص ، بعد تخطيه الخمسين عامًا، والتي لازمها لقب «الفنان الأعزب» داخل الوسط الفني.

واحتفل الفنان اللبناني مروان خوري ، بحفل زواجه، والذى أثار اهتمام البعض لكونها سرية، خاصة بعد عودتهما سويا منذ فترة بسيطة وعقد قرآنهما في قبرص بعيداً عن الأنظار.

الفارق العمري بين مروان خوري وزوجته

يبلغ الفارق العمري بين مروان خوري وزوجته ندي رمال فهمي 13 عاماً، حيث يبلغ مروان خوري من العمر 54 عاماً بينما تبلغ زوجته 41 عاماً.

عقد قرآن مروان خوري 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، عقد الفنان اللبناني، مروان خوري، قرآنه على زوجته ندي رمال فهمي، الأثنين الماضي بحضور الأصدقاء المقربين، على أن يحتفلاً سوياً مع العائلة والأصدقاء في حفل خاص في لبنان.

وكان الفنان مروان خوري ، قد انفصل عن خطيبته خلال الفترة الماضية، وصرح في أحد اللقاءات الصحفية في شهر مايو الماضي، قائلاً، «مافي نصيب» لكنه يحب ارتداء الخواتم في يديه خاصة أثناء العزف على الآلات الموسيقية، وتحديدًا الأورج.

حفل زفاف  مروان خوري
حفل زفاف  مروان خوري
حفل زفاف  مروان خوري

تعليق للفنان مروان خورى

وعلق الفنان مروان خوري، قائلاً، «أنا حياتي الشخصية مفتوحة، لكن علاقاتي وقت يكون بدي أظهرها بظهرها بالوقت المناسب، بس إجمالا بفضل يضل هالطرح إلي.. لأنه مؤمن إنه الفنان هو فنه الذي يقدمه للناس».

سر تأخر زواج مروان خوري رغم بلوغه الخمسين

كشف الفنان مروان خوري ، عن سر تأخر زواجه حتى الآن، رغم شهرته الواسعة بين الفتيات بالرومانسية، قائلا، «الزواج عندي مرتبط بالمشاعر والشغف»، وعقب الفنان مروان خوري عن عودته لخطيبته ندي رمال فهمي، قائلاً إنه سيتمم الزواج قريباً.

ولم يعد مروان خوري، أحد أشهر النجوم اللبنانيين غير المتزوجين ، بعدما رافقه لقب «الفنان الأعزب» لسنوات، فبعد تأجيل لأشهر، دخل الفنان مروان خوري القفص الذهبي مع زوجته ندى رمال، وتمّ الزواج مدنيًا في قبرص، بإحتفاله وسط سرية تامة، بعيدًا عن الإعلام والسوشيال ميديا.

زواج مروان خوري وندي رمال فهمي

حرص مروان خوري ، على التكتم على تفاصيل الزواج بعيدًا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لكنه أصبح واضحاً للجميع.

وبدأ زواجه من خلال تواجده بالكويت، ثم سافر إلى بيروت ليأخد خطيبته من هناك ويتوجها إلى قبرص لإتمام مراسم الزواج بشكل مدني.

تأجيل حفل زفاف مروان خوري

فسر الفنان اللبناني  مروان خوري سبب تأجيل حفل الزفاف ، قائلاً، «إنه انشغل مهنياً، مضيفاً، هنفرح بوقته، ولا يوجد تاريخ محدد للعرس الظروف أخرتني والشغل ولكن أكيد رح نعمل العرس».

حفل زفاف مروان خوري

رأي مروان خوري وشروطه في الزواج

أكد مروان خوري، عن رأيه في الزواج، قائلاً، دايما بيكون الزواج تجاه الاستقرار والأمان.

وحول شروطه التي يحرص على أن تتوافر في شريكة حياته، أكد أنها يجب أن تكون محبة للموسيقى ومتفهمة للجو الذي يعيش فيه.

وأضاف مروان خوري، قائلاً، «لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة أنا شرقي ومتملك».

مروان خوري يحتفل بزواجه

آخر أعمال مروان خوري «أنت كما أنت»

قدم الفنان اللبناني، مروان خوري ، آخر أعماله، أغنية تحمل اسم «أنت كما أنت»، والذى شاركها جمهوره عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

مروان خوري «أنت كما أنت»
عاجل