رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نصبت على 16 مواطناً.. تفاصيل سقوط البلوجر هدير عاطف وطليقها

نشر
 البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

تصدر اسم البلوجر هدير عاطف ، قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثارة البلوجر هدير عاطف، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب القبض عليها على ذمة اتهامها في قضية نصب على مواطنين.

التفاصيل الكاملة لسقوط البلوجر هدير عاطف وطليقها

تبلغ لمديرية أمن القاهرة من 16 مواطنا باتهام «بلوجر أزياء هدير عاطف – وزوجها بلال محمود «له معلومات جنائية»، وشقيقته هاجر محمود وزوجها تامر عادل»؛ لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام «البلوجر هدير عاطف» بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها.

 

مجهودات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في الساعات الأولي من صباح الأحد الماضي 11 ديسمبر، من إلقاء القبض علي البلوجر هدير عاطف ، لاتهامها بالنصب على المواطنين.

وبعد 48 ساعة من سقوط البلوجر الشهيرة، نجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف، بنفس الاتهام.

وتبين بتكثيف الجهود، تحديد مكان تواجد المتهم الرابع «الهارب»، بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على «البلوجر هدير عاطف، وزوجها بلال محمود وشقيقته هاجر محمود، شخص يدعي تامر عادل» .

تقنين الإجراءات

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا، بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة إستثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

التحقيق مع البلوجر بتهمة النصب

باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق مع البلوجر هدير عاطف واثنين آخرين بتهمة النصب على المواطنين بالاشتراك مع زوجها الهارب، والاستيلاء منهم على مليون جنيه بزعم توظيفهم لهم مقابل أرباح شهرية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين خدعوا ضحاياهم باستثمار أموالهم في مجالات السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية، والترويج لنشاطهم عبر موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام».

وكانت شقيقة البلوجر هدير عاطف، قد نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، مقطع فيديو لوالدتها، وهي تصرخ بعد اختفاء ابنتها صباح يوم السبت الماضي الموافق 10 ديسمبر.

وقالت والدة البلوجر هدير عاطف ، في مقطع الفيديو، إن ابنتها لم تشترك مع طليقها بلال محمود في عملية النصب، التي قام بها في حق أكثر من 60 ضحية، وإنها قد انفصلت عنه منذ أسابيع وقطعت صلتها بأعماله وتجارته.

وأضافت إنها فوجئت صباح السبت الماضي الموافق 10 ديسمبر الساعة السابعة بعدد 7 من البلطجية قاموا بكسر باب الشقة، وسرقوا ذهب ابنتها وحفيدتها وأموالها التي كانت تعيش عليها واصطحبوها لحين ظهور طليقها.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو متعاطفين مع والدتها.

 

والدة البلوجر هدير عاطف فى مقطع فيديو

هدير عاطف تعترف على طليقها

أقرت البلوجر هدير عاطف ، في التحقيقات بدعوة زوجها المتهم بلال محمود الجمهورَ عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ نحو سبعة أشهر؛ لتلقي أموالهم لاستثمارها في تجارة العقارات والسيارات، وتداولها بالبورصة، مقابل تقديم أرباح الاستثمار إليه، دون أن تكون له شركة مسجلة لذلك، واكتفائه بدعوة الجمهور والإعلان عن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متخذًا من مسكنهما مقرًّا لممارسة هذا النشاط، مؤكدة أنها كانت حلقة الوصل بينه وبين عملائه، وموضحة تفاصيل مزاولتهما هذا النشاط.

البلوجر هدير عاطف 

محامية إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف

قالت نهى نجيب، محامية إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف، إنه تم النصب على موكلتها و6 ضحايا آخرين في مبلغ مالي قدره مليون و200 ألف جنيه.

وأكدت، محامية إحدي ضحايا البلوجر، أنه تم القبض على البلوجر هدير عاطف، في الجيزة وترحيلها من خلال الأجهزة الأمنية إلى مديرية أمن القاهرة بعد تعدد البلاغات ضدها.

وكشفت نهي نجيب، محامية إحدي الضحايا، أن موكلتها حررت محضراً ضد البلوجر هدير عاطف في يوم 15 أكتوبر تتهمها فيه بالنصب عليها في مبلغ 100 ألف جنيه بالاشتراك مع آخرين.

وأكدت، أنه تم اتهام البلوجر في محضر رسمي بتهمة النصب، مشيرة إلي أنه في يوم 11 ديسمبر صدر قرار من النيابة العامة، بضبط وإحضار المتهمة.

وأضافت محامية إحدى الضحايا، أنها تقدمت بـ 6 بلاغات ضد المتهمة هدير عاطف، ووصلت المبالغ المالية الى مليون و200 ألف جنيه.

بيان النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بحبس ثلاثة البلوجر هدير عاطف وشقيقتها هاجر، وآخر يدعى، تامر عادل، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معهم؛ لاتهامهم بتوجيه الدعوة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية لجمع أموالٍ منهم لتوظيفها واستثمارها، وتلقيهم تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

وللإطلاع على بيان النيابة العامة، إضغط هـنـا

بيان النيابة العامة بشأن البلوجر هدير عاطف 

معلومات عن البلوجر هدير عاطف

  • هديرعاطف مدونة وبلوجر شهيرة – خريجة إعلام – 27 عاما
  • يبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 2 ونصف مليون متابع
  • تصنع مقاطع فيديو لتعليم الفتيات مجال الأزياء والموضة.
  • متزوجة من بلال محمود ولديهما ابنة تدعى كايلا، وتدوالت أنباء عن انفصالها خلال الأسابيع الماضية.
 البلوجر هدير عاطف
 البلوجر هدير عاطف
 البلوجر هدير عاطف
 البلوجر هدير عاطف
 البلوجر هدير عاطف
 البلوجر هدير عاطف
عاجل