رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار حنفي جبالي يرفع الجلسة العامة للنواب والعودة 18 ديسمبر الجاري

نشر
رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب

رفع المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الجلسة العامة للمجلس منذ قليل على أن تعود للانعقاد صباح يوم الأحد الموافق 18 من الشهر الجاري، وشهدت الجلسة العامة اليوم مواجهة مع وزير التجارة والصناعة، المهندس أحمد سمير، بمجموعة من الأدوات الرقابية، بين طلبات الإحاطة والأسئلة البرلمانية وطلبات المناقشة العامة الخاصة بالقطاع الصناعي.
 


وخلال الجلسة أكد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة على ارتفاع نسبة الصادرات المصرية بواقع  13% عن العام الماضي، وقال: أن هناك عددمن الإجراءات تم اتخاذها لزيادة الصادرات المصرية فى جميع الأسواق .

وأشار وزير التجارة والصناعة خلال الجلسة العامة اليوم بمجلس النواب، لمناقشة عددا من طلبات الإحاطة والأسئلة وطلبات المنافقشة المقدمة من الأعضاء حول سبل دعم الصناعة المصرية وتطوير المنتج المحلي، إلى أن الرخصة الذهبية سيتم التعامل بها فى ضوء عددا من الإجراءات أبرزها ،وجود سجل تجاري وأقرار يتضمن جميع البييانات الخاصة بالمشروع وسند حيازة للأرض .

وأوضح وزير التجارة والصناعة خلال الجلسة العامة :لاستكمال إجراءات الرخصة الذهبية يجب سداد  الرسوم القانونية ،وسيتم تسليم الرخصة اون لاين خلال يوم او اثنين

عاجل