رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية تتابع مشروع أبراج التعاونيات «كمبوند الياسمين» في المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الموقف التنفيذي لأعمال مشروع استكمال أبراج التعاونيات "كمبوند الياسمين" بالمنصوره تمهيدًا لتسليم الوحدات السكنية للحاجزين.

وأشار المحافظ إلى أن مشروع أبراج التعاونيات ظل متوقفًا لأكثر من 20 عامًا لم يتم تسليمه والمحافظة بذلت جهود كبيرة لحل هذه المشكلة، وتم عقد اجتماعات متعددة من أجل وضع حلول لهذه المشكلة تلبية لحقوق أصحاب هذه الوحدات.

كما أشار مختار إلى أن المحافظة ساهمت من جانبها بمبلغ 12.5 مليون جنيه لإنهاء مشكلة المرافق بالعمارات السكنية وذلك من حساب الصناديق الخاصة بالمحافظة وذلك دفعًا للعمل بالمشروع وسرعة إنجازه عملا على راحة المواطنين الحاجزين.

وأوضح المحافظ أن نسب التنفيذ بالمشروع حتى الآن وصلت إلى 99,5 % وقريبًا سيتم تسليم الوحدات السكنية إلى أصحابها بعد الانتهاء من كافة الأعمال في المشروع بصفة نهائية.

وأعلن مختار عن البدء في التجهيز لأعمال الرصف بعد أن تم الانتهاء من تركيب البردورات والانترلوك وتجهيز الموقع العام.

وكلف المحافظ المهندسة مني الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأعمال المتبقية في المشروع وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتذليل كافة المعوقات لسرعة البدء في التسليم.

جدير بالذكر أن مشروع أبراج التعاونيات عبارة عن 11 برج سكني بمساحة 725 متر مربع للبرج الواحد بإجمالي 968 وحدة منها 872 وحدة سكنية و96 وحدة إدارية، ومبنى إداري ومسجد ومول تجاري لخدمة المقيمين في هذه الوحدات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية وأجهزة الدولة المختلفة والعمل المتواصل لحل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

عاجل