رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تختتم الدورة التدريبية لمكتب فن إدارة الحياة في بورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختتمت فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لمكتب فن إدارة الحياة التابع للإدارة المركزية للشباب لشئون مكتب الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمدينة الشبابية ببورسعيد، تحت شعار "أنا موجود" والذي أقيم على مدار 3 أيام بمشاركة ٢٠٠ متدرب من ذوي الهمم تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الهمم.

شهد ختام الدورة محاضرة للدكتور محب الفونس استشاري الصحة النفسية والمحاضر بمكتب فن إدارة الحياة، محاضرة عن "المرونة النفسية والتكيف" وهي امتلاك القدرة على التعامل مع المشكلات والتحديات والتوتر والضغوط النفسية وكذلك النهوض مجددا بعد وتخطي النكبات والعقبات والمصائب والصدمات والتعافي بعد كل منهما.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء مكتب فن إدارة الحياة تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لذوي الهمم المشاركين في الدورة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم وتم تسليمهم الشهادات وأقيم احتفالية خاصة بهم.

وأعرب المشاركين في الدورة عن سعادتهم وامتتنانهم بالدورة، موجهين كل الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لاهتمامه ودعمه المتواصل لذوي الاحتياجات الخاصة في كل المجالات.

كما قدمت إيناس عراقي، المنسق الإعلامي للمكتب، محاضرة توعوية بالتغيرات المناخية، كما قام أعضاء المكتب والمتدربين بزراعة شجر بالمدينة الشبابية ببورسعيد مساهمة منهم في التوعية بالتغيرات المناخية. 

عاجل