رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجآت كأس العالم.. الكبار يتساقطون مثل أوراق الشجر في قطر وظهور قوي للعرب

نشر
ألمانيا واليابان
ألمانيا واليابان

سقط المنتخب الألماني في فخ الهزيمة أمام نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

سقوط المنتخب الألماني الذي يعد من أبرز المنتخبات المرشحة للحصول على لقب المونديال النسخة الحالية كان بمثابة مفاجأة للجميع، خاصة وأن المنتخب الألماني يضم عناصر مميزة ولديه القوة القادرة على إحداث الفارق في أي مباراة أمام أي منتخب.

المنتخب الياباني أثبت للجميع أنه منتخب قادر على صناعة الفارق في أي وقت وأمام أي منتخب مهما كان أسمه بعد الروح العالية والقتالية التي تحلى بها أمام الماكينات الألمانية، وتعطيل الألمان في أول مباراة رسمية للنسخة الحالية من مونديال قطر.

سقوط ألمانيا أمام اليابان ليست المفاجأة الأولى في النسخة الحالية من مونديال قطر، بل سبقه سقوط للمنتخبات الكبرى مثل الأرجنتين الذي سقط في فخ الهزيمة أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في فوز تاريخي للأخضر بشكل خاص والعرب بشكل عام، خاصة وأن منتخب الأرجنتين يعد أيضا من المنتخبات المرشحة بقوة لحصد لقب المونديال.

من مفاجآت مونديال قطر أيضا، الظهور القوي والمميز للعرب والتي بدأتها السعودية بالفوز التاريخي على الأرجنتين بطل كوبا أمريكا في النسخة الأخيرة، وتلاها تعادل منتخب تونس وظهوره القوي والمميز أمام المنتخب الدنماركي بدون أهداف.

أيضا المنتخب المغربي قدم ملحمة كروية أمام منتخب كرواتيا ثاني العالم في النسخة الماضية من المونديال، وعطل المنتخب الكرواتي بعد تعادل أسود الأطلس بدون أهداف في مباراة شهدت ندية وأثارة وشكل فيها المغرب خطورة على مرمى كرواتيا وأجبروهم على الخروج بالتعادل.

سقوط كرواتيا ثاني العالم  في فخ التعادل أمام المغرب كان من ضمن مفاجآت مونديال قطر، حيث يتساقط الكبار منتخبا تلو الأخر وآخرهم حتى الآن منتخب ألمانيا الذي خسر بشكل مفاجئ أمام اليابان بهدفين مقابل هدف.. فهل يشهد مونديال قطر توديع للكبار من دور المجموعات؟.

عاجل